اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

اجواء حارة وجافة حتى الخميس

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/08 الساعة 08:59
مدار الساعة,درجات الحرارة,العقبة,عمان,

مدار الساعة - يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم حيث تستمر الاجواء حارة وجافة في المرتفعات الجبلية والبادية وحارة جدا في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة غدا حيث تسجل اعلى من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 5-6 درجات مئوية، وتكون الاجواء حارة وجافة في المرتفعات الجبلية والبادية وحارة جداً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وتبقى الاجواء يوم الخميس حارة وجافة في المرتفعات الجبلية والبادية وحارة جداً في الاغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 38 الى 25 درجة مئوية والمناطق الشمالية 36 الى 25 والمناطق الجنوبية 33 الى 23 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 45 والصغرى 31 درجة مئوية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/08 الساعة 08:59