حقائق مزعجة للشخص الذي يأكل دون أن يسمن

مدار الساعة - كثيراً ما يواجه الأشخاص الذين يأكلون دون أن يسمنوا الكثير من الأمور التي تشعرهم بالغضب أو الحزن في مرات عدة، وذلك بسبب طبيعة أجسادهم، التي لا تتقبل فكرة زيادة الوزن بعد تناول كمية كبيرة من الطعام، في الحقيقة، هم محظوظون ويشعرون في قرارة أنفسهم بالرضا التام.


أخصائيو التدريب الرياضي ، يطرحون  بعض المواقف المحرجة التي تمر بها الفتاة التي تأكل دون أن تسمن خلال يومها:

• تشعرين بالشبع بسرعة: دائماً إذا كنت ممن يأكلون ولا يزيدون وزناً أبداً، فأنت لن تشعري بلذة الطعام أبداً؛ لأنك ستشعرين بالشبع بسرعة كبيرة، وهذا ما سيمنعك من تناول وتذوق جميع الأطباق التي أمامك.


• توضع في الأماكن الضيقة والصغيرة: لا يعار لك أي اهتمام في المكان حتى إن كنت الأكبر بين الجميع، وهذا يعود لصغر حجمك، وقلة وزنك التي توحي لهم بأنك صغيرة في العمر، فتتم معاملتك كالأطفال.


• لا يتم حجز مقعد لك: لابد أن تحاولي تجاهل فكرة أن يتم حجز مقعد لك ومكان مخصص لجلوسك، بزعم منهم أنك صغيرة، وتستطيعين الجلوس في أي مكان، وحتى بإمكانك الجلوس بجانب أي أحد.


• اصنعي المزيد من الثقوب في حزام بنطالك: لابد أن تجري العديد من التعديلات على الملابس التي تقومين بانتقائها من أجلك كحزام البنطال مثلاً، إذ لابد من استزادة ثقب آخر حتى يصبح على مقاسك ثابتاً لا يتحرك.


• لا تجدين ساعة تليق بحجم معصمك: ستعانين كثيراً عند شرائك ساعة تضعينها على معصمك؛ لأنها ستكون كبيرة جداً، وبحاجة لإزالة بعض العكفات التي تزيد من جمالها حتى تصل إلى مقاس معصمك.


• جميع ملابسك الضيقة كبيرة أيضاً: لابد أن تتعايشي مع فكرة أن جميع الملابس ستكون واسعة وفضفاضة للغاية عليك حتى إن اخترتِ أصغر قياس في الملابس؛ لأن جميع ما سترتدينه سيكون فضفاضاً عليك.


• تتلقين نصائح كثيرة حول اكتساب وزن إضافي: الكثير من أصدقائك ستجدينهم يتعاطفون على قلة وزنك، وستحصلين على عدد من النصائح التي مفادها كيف تقومين باكتساب وزن إضافي ليزداد جمالك؟


• لا تستفيدي من رياضة بناء الجسم: لا تبذلي قصارى جهدك في ممارسة الرياضة وبناء جسمك؛ لأن الجسم النحيف يحتاج أن يكتسب وزناً إضافياً حتى يكون باستطاعته أن يبنيه بالرياضة.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة

آخر الأخبار

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية