اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

شركة اسامة جاموس تطلق احدث مشاريعها «اسامه 1»

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/01 الساعة 15:12
مدار الساعة,شركات,الاردن,

مدار الساعة - اعلنت شركة اسامة جاموس واولاده للاسكان والتطوير العقاري احدث شركات مجموعة جاموس اخوان وتعمل الشركة في مجال بناء وتطوير الاسكانات والمجمعات التجارية عن اطلاق اول اسكاناتها اسامة 1 وذلك باسلوب الشراكة مع العملاء .

وقال المدير العام للشركة اسامة جاموس ان الشركة تتميز باستخدامها احدث اساليب البناء والعلاقة المتمميزة بين الشركة وزبائنها من خلال خدمات ما بعد البيع .

واضاف ان الشركة تأتي للسوق الاردني باسلوب جديد من خلال اشراك الزبائن في عملية البناء والتشطيب والاشراف على جميع المراحل وليكون شريك اساسي للشركة من خلال اختيار جميع المواد والادوات من ابوب وسيراميك وادوات صحية واختيار الوان الدهان والديكور .... الخ من ارقى الماركات العالمية .

وواكد جاموس ان الشركة ترفع شعار الزبون اولا وتعتبره شريكا اساسيا للشركة من خلال استمرار العلاقة معهم سواء ماقبل الببيع ومابعده من خلال تقديم كفالات حقيقة على الشقة واشراك العملاء في عملية البناء من خلال شعار اشرف على شقتك من الاساس لحتى تستلم المفتاح .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/01 الساعة 15:12