اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

طقس صيفي اليوم.. وعودة الأجواء الحارة غدا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/30 الساعة 08:49
مدار الساعة,درجات الحرارة,عمان,العقبة,

مدار الساعة - يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم لتصبح أعلى من معدلاتها الاعتيادية بقليل، وتكون الأجواء صيفية عادية في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية، وحارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة في ساعات الصباح خاصة فوق المرتفعات الجبلية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية توالي درجات الحرارة ارتفاعها بحيث تسجل غدا أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (4-6) درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة في جميع مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء على فترات.

وتبقى الأجواء يوم بعد غد الثلاثاء حارة في جميع مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 34 الى 22 درجة مئوية والمناطق الشمالية 34 الى 23 والمناطق الجنوبية 31 الى 19 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 41 والصغرى 30 درجة مئوية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/30 الساعة 08:49