أغرب حالات الزواج في العالم

مدار الساعة - نسمع عن عادات وتقاليد للزواج في مختلف دول العالم، والتي قد يثير بعضها استغرابنا أو دهشتنا، ولكن لم نسمع سابقاً عن أنثى تتزوج أفعى من نوع "كوبرا"، أو رجل يتزوج نفسه.

نعم هذه الحالات موجودة، وغيرها الكثير، وفي ما يلي نستعرض بعض حالات الزواج، التي تعتبر الأكثر غرابة على مستوى العالم:


بعد أن توفيت صديقة التايلاندي شاديل ديفي، والتي استمرت علاقته بها ما يقارب العشر سنوات، وكانت قد عرضت عليه الزواج في وقت سابق، شعر بالذنب، وقام بالزواج من جثتها، وأقام حفل زفاف.


هل سمعتم سابقاً بامرأة تزوجت برج إيفل في فرنسا؟ قد تعتقدين أن الأمر ضرب من الخيال، إنه حقيقة، فحب الفرنسية إيريكا لاتور الشديد لبرج إيفل جعلها تعلن اقترانها به، ولم تكتف بذلك، بل غيرت اسمها ونسبته له ليصبح إيريكا لاتور إيفل.


في الصين كل شيء موجود، وفي عام 2007 قرر رجل صيني أن يتزوج نفسه، حيث صنع نموذجاً كرتونياً مشابهاً لنفسه للزواج به، حيث لم تعجبه أي فتاة، وهو ما دفعه لذلك.


ربما كانت الأفعى من أكثر الحيوانات التي تثير الرعب في قلوب الفتيات، وما لا يصدق أن امرأة تدعى بيمبالا داس، وتبلغ من العمر "30 عاماً"، قررت الزواج من أفعى كوبرا، وما يثير العجب أن أهل قريتها كانوا في قمة سعادتهم بهذا الزواج، معتقدين أن الأفعى تجلب الحظ الجيد.

شرب الدم أمر في غاية القرف، ولا أعتقد أن أحداً يحبذه، ولكنه وجد ضمن أغرب حالات الزواج، حيث اعتاد زوجان بعد تعارفهما على شبكات التواصل الاجتماعي على شرب كل واحد منهما كمية معينة من دم الآخر أسبوعياً، وكانت بداية هذا الأمر في فبراير العام الماضي، واستمرا على فعل ذلك حتى هذه اللحظة.

 


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة

آخر الأخبار

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية