اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

عودة الأجواء الحارة غداً

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/29 الساعة 00:28
مدار الساعة,درجات الحرارة,عمان,العقبة,

مدار الساعة - يستمر انحسار الكتلة الهوائية الحارة التي أثرت على المملكة طيلة الفترة الماضية اليوم، ويطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة ، قبل أن تعاود درجات الحرارة الإرتفاع التدريجي إعتبارا من يوم غد الأحد، بحسب ما أعلنت دائرة الارصاد الجوية.

وبينت دائرة الأرصاد على موقعها الالكتروني أن درجات الحرارة ستكون حول معدلاتها السنوية الاعتيادية اليوم، وتسود أجواء صيفية عادية في عمان والمرتفعات الجبلية، وحارة نسبياً في مناطق البادية والسهول، وحارة في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة في جنوب وشرق المملكة.

وتسجل درجات الحرارة اليوم للعظمى في عمان الشرقية 32 والغربية 29، وتسجل درجات الحرارة العظمى في المرتفعات الشمالية والشراه 27 درجة مئوية، والبادية والسهول الشرقية 35 درجة مئوية، والأغوار الشمالية 36 والوسطى والجنوبية 37، في حيت تسجل درجات الحرارة في مدينة العقبة 35 مئوية.

أما يوم غد فتعاود درجات الحرارة الارتفاع التدريجي، وتكون الأجواء حارة نسبياً في عمان والمرتفعات الجبلية العالية، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/29 الساعة 00:28