اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الشبول يكتب: هل من باحث عن نوماس

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/28 الساعة 23:31
مدار الساعة,الاردن,

اتوجه بسؤالي هذا الى رئيس دولة الاحتلال واقول له من ارغمك على فتح ابواب الاقصى لنقبل له الارجل قبل الايدي ويستثنى من ذلك جنابك وجناب رئيس الشاباك وكل عنصري اثم متورط.

ارى سباقا محموما نحو نيل هذا الشرف جعلني اصاب بالدهشة ، ايعقل انه ما زال لدى بني يعرب بن قحطان نسخة 2017 من متاجر بعزة وكرامة وباحث عن نوماس ومجد ايعقل انه ما زال بيننا راغب الى تسجيل سطر واحد في سفر من اسفار التاريخ.

توعد الله من اسديت اليه الامانة ولم يعطها حقها ووعده بجنات في الاخرة ومهابة ووقارا في الدنيا وان الله عز وجل ليزع به ما لا يزع بكتابه "القرأن الكريم" والامانة احجام وقياسات تتناسب طرديا مع كبر المسؤولية كما هو قياس الجوائز الممنوحة.

تأخى الاردني مع الجميع وفتح القلب والذراع والباع وتأخى مع الجوع وذروة سنامه الفقر واجتنب معاقبة السارق والمتاجر بقوته وقوت عياله وضحى بكل هذا ما دامت الكرامة موجودة ومصانة ولقد من الله على هذا الشعب بأن لقي الصهاينة هزيمتهم الاولى على يد عربي ببلدة اسمها الكرامة وانني اراها جائزة من رب العالمين لهذا الشعب ليزيده من سلعة لم يتاجر بغيرها.

الغضب الاردني الصامت سمعه العالم زئيرا عاليا الا نفر منا سيدفنهم الوطن ويطويهم

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/28 الساعة 23:31