مسابقة حول صناعة الأفلام عن السلط كوجهة سياحية

مدار الساعة - نظمت الهيئة الملكية للأفلام وهيئة تنشيط السياحة الأردنية في مركز أفلام السلط (دارة أنيس المعشر) مسابقة وورشة عمل حول صناعة الأفلام حملت عنوان (السلط: الوجهة السياحية المميزة في الأردن).

ودعا القائمون على المسابقة والورشة صناع الأفلام من محترفين وهواة في الأردن لتحويل شغفهم بموروث مدينة السلط إلى فيلم يروج لزيارة مدينة السلط ومعالمها المعمارية وحراكها الانساني اليومي وما تمثله من جماليات وابعاد حضارية لتكون وجهة سياحية محلية وعربية وعالمية .

ومن خلال ورشة ومسابقة الأفلام سيقوم صناع الأفلام بإطلاق العنان لمواهبهم وطاقاتهم الإبداعية لتوضّيح اهتمام السيّاح والزوّار في الاقبال على زيارة مدينة السلط ذات الهندسة العثمانية الخلابة وما تنطوي عليه من بيوتات ومدارس ومساجد وكنائس ومقامات تاريخية ودينية فضلا عن تلك الساحات والشوارع والاسواق والأزقّة المليئة بالنشاط والحيوية.

يذكر أن الورشة التي تستمر عشرة ايام في كل من السلط والعاصمة عمان، ستختتم فعالياتها الثلاثاء المقبل، ليجري تقديم جوائز نقدية بقيمة 4 الاف دينار للجائزة الأولى والفي دينار للجائزة الثانية والف دينار للجائزة الثالثة بالإضافة لتوزيع شهادات مشاركة وتقدير على المشاركين. بترا


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة

آخر الأخبار

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية