اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

غالب خليفة المجالي مرشح اللامركزية لقصبة الكرك

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/24 الساعة 16:16
الكرك,مدار الساعة,المرشحين,المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي,ضباط,

مدار الساعة - تحت شعار " شارك واصنع المستقبل " يخوض الاستاذ غالب خليفة سليم المجالي ؛ غمار انتخابات اللامركزية في محافظة الكرك - القصبة .

وبحسب المجالي ، فان قصبة الكرك تحتاج إلى شخصية اندمج في مكونها الالتزام الاخلاقي والديني والفراسة ومحبة الناس والقرب منهم .

وغالب المجالي تشهد له عضويته في جمعية المحافظة على القرآن الكريم وجمعية البيئة ومكافحة التصحر ومركز مرود القرآني أنه من أكثر المرشحين الذين لا يمكن ان يتطرق لأي طرح ، دون أن يكون للشباب وقضاياهم محور طرحه، لإيمانه بأن البناء والتطوير لا يكون دون ان تشارك به فئة الشباب التي تعد هي الأكثر حاجة في هذا وقت .

يشار الى ان الاستاذ غالب المجالي من متقاعدي المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي حيث خدم القطاع العام هناك لمدة ثلاثون عاماً بنفس روح الانضباط الذي قضاها في الخدمة العسكرية في سلاح الجو وقد اجمع على ترشحه أغلبية اهالي بلدات مرود ومدين والحويه.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/24 الساعة 16:16