اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الشبول يكتب: رحلة العودة بالأمة إلى 100 عام خلت

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/29 الساعة 13:15
مدار الساعة,منح,بنوك,اسماء,محاكم,

انتهى الاستعمار واستقلت الدول واصبح لديها اعياد وطنية واناشيد ومنحونا شعوراً مزيفاً بالانتصار وارسلوا وكلاء لهم يديرون البلاد بالانابة على ان يصلهم خراج الامة كاملا تاما مع ترك ما يكفي لسد رمق العيش ان لم يطغ الوكيل ويعتدي على لقيمات شعبه.

نسألكم كقادة؟ والمسافة منكم جميعا واحدة ما فائدة اختلافكم وتجييش الشعوب الثكلى ضد بعضها واعداء الامة والمتربصون والطامعون بها وبكم وبنا كثر فان كان هناك فائدة واحدة اخبرونا كي نصفق للالهام وبعد النظر.

ان اعمدة النظام العربي الثلاثة مصر والعراق وسوريا قد دمرت وبمباركة عربية واموال عربية ومعاول عربية وان ما تبقى من الامة عبارة عن تريليونات في بنوك الاعداء يجري السحب منها ليلا نهارا تحت اسماء فيها عزة مزيفة لكم متمثلة باسلحة لا تستخدم وان استخدمت فهي لقتل اخ في الدين او الدم.

ستحل الازمة الخليجية ولن يكون لكم شرف الحل والعقد فيها وسوف يتصدى عميد الامتين السيد ترامب الذي حشر فنادى فتداعيتم واستحضرتم داحس والغبراء.

سيكون الدفع من خزائن الدول حتى تنضب وبعد ذلك سيستخدم المقربون المنافقون لكم كي يكونوا وكلاء عن الشعب ليحاكموا تجربتكم ولفضحكم امام الشعوب ومحاكمتكم في الشوارع كما جرى للعقيد ملك الملوك وسوف تصفق الشعوب لهم بعد ان يتم السحب من ارصدتكم الشخصية والعودة بالامة الى 100 عام خلت ولكن بحكام جدد وعقود استثمار جديدة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/29 الساعة 13:15