اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

وسيم يوسف يغضب المعلق دراجي.. والأخير يرد بعنف

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/27 الساعة 16:51
مدار الساعة,وسائط,الأردن,

مدار الساعة - شن جزائريون على وسائط التواصل الاجتماعي، وخاصة “تويتر”، حملة ضد “الداعية” الإماراتي من أصول أردنية، وسيم يوسف، عندما كتب في تغريدة له على حسابه على “تويتر”: “من الغباء أن تبقى على طريق ترى نتيجته عوراء! فسياسة قطر جعلت الشعب القطري ضحية لكره العالم له ! كمصر و ليبيا و الجزائر !”.

وكان المعلق الرياضي الجزائري المعروف في قناة “بي ان سبورت” حفيظ دراجي، أول الذين ردوا على وسيم يوسف، حيث كتب دراجي مخاطبا: “من المفروض لا يحق لك حتى الحديث باسم بلدك الأصلي الأردن، فما بالك بالحديث باسم الشعب الجزائري الذي يعرف كيف يميز بين الرجال وأشباههم”.

وسرعان ما تفاعل مغردون جزائريون آخرون استنكر بعضهم أن “يبث “داعية” خطاب الكراهية والتحريض بدلا من التسامح والأخوة في ليلة العيد”. وضم كثير من المعلقين الجزائريين صوتهم لحفيظ دراجي وانتقدوا “الداعية” “لتنصيب نفسه متحدثا باسم الجزائريين”. وأكد غالبية المعلقين الجزائريين أن موقف الجزائر الرسمي والشعبي هو الدعوة للحوار بين الأشقاء وليس للكره والبغضاء.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/27 الساعة 16:51