اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

بماذا تفاجأ وزير الصحة من فالح وفالح في مستشفى النديم ؟

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/26 الساعة 12:25
وزير,صحة,مستشفى النديم,مدار الساعة,مادبا,

مدار الساعة – ربما كان يدور في خلد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ، ان يفاجىء العاملين في مستشفى النديم في اول يوم من ايام عيد الفطرالمبارك عندما قام بزيارة تفقدية للمستشفى في مدينة مادبا، ولكن الوزير نفسه تفاجأ، فما الذي حدث؟

عادة ان يقوم المسؤولون في زيارات او جولات تفقدية للوزارات او للمؤسسات التي تتبع لها ان كانوا في موقع الوزير، وسواء كانت هذه الزيارات او الجولات معلناً عنها او ان لا يكون لها ترتيبات مسبقة.

وزير الصحة قام بزيارة الى المستشفى وتفاجأ عند وصوله ان من بين المرضى مريضين يعانيان من التهابات في المسالك البولية، وان المسؤولين في المستشفى رفضا ادخالهما، لأن الدكتور المختص مجاز على ان يتم ادخالهما غداً (الاثنين)، فما كان من الوزير الا ان أمر بإدخالهما داعياً احضار الدكتور المجاز.

للصدفة ان المريضين يحملان الاسم الأول فالح وقد اطمأن الوزيرعلى حالتيهما الصحية في الوقت الذي يفتقر المستشفى لبعض الكوادر الطبية المتخصصة وكذلك الأجهزة مع ان مخطوطة في الداخل تقول مشروع توسعة للمستشفى.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/26 الساعة 12:25