اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

اللجنة الاجتماعية في وزارة الاتصالات توزع طرود غذائية وتقيم افطارا للايتام

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/21 الساعة 14:00
مدار الساعة,جرش,وزير,الموظفين,ناعور,اربد,الطفيلة,الكرك,معان,العقبة,ذيبان,شركات,

مدار الساعة - اقامت اللجنة الاجتماعية في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حفل إفطار جماعيا لمجموعة من ايتام محافظة جرش بحضور وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وزيرة تطوير القطاع العام مجد شويكة.

وتخلل الحفل الذي شارك فيه الداعمين العديد من الفقرات الترفيهية، وتوزيع الهدايا على الأطفال المشاركين.

وقالت شويكة إن إقامة مثل هذه الفعاليات واللقاءات في شهر رمضان المبارك ، جاء بدافع المسؤولية الاجتماعية تجاه هذه الفئة العزيزة علينا ومن باب الحرص على التواصل مع فئة الأطفال خاصة الأيتام منهم ومشاركتهم المناسبات المختلفة ورسم البسمة على شفاههم وإدخال الفرحة إلى قلوبهم ، مشيرة الى ان هذا الشهر مناسبة مباركة تضفي معنى أكثر عمقاً للتواصل، مع الاسر الفقيرة والايتام.

واشادت بجهود الداعمين لنشاطات اللجنة الاجتماعية بالوزارة التي تنتهج استراتيجية التكافل والتعاون سنوياً وتنمي وتعزز روح التعاون والتواصل والرحمة والحس المجتمعي لدى الموظفين خاصة ًفي شهر الخير والعطاء.

من جهتها قالت رئيسة اللجنة الاجتماعية سميرة الزعبي ان اللجنة دأبت على اقامة افطارات للايتام وتوزيع طرود الخير على المحتاجين حيث تم هذا الشهر اقامة افطارات لما يزيد عن 400 يتيم من ناعور واربد والاغوار الوسطى وجرش ، وتوزيع 600 طرد غذائي يحتوي مواد اساسية على الاسر الفقيرة في محافظات الطفيلة والكرك ومعان والعقبة ومناطق ذيبان والاغوار الشمالية وتمت بالتعاون مع اذاعة امن اف ام.

وبينت ان الشركات الداعمة لنشاطات اللجنة هي اورنج وزين وامنية وديل اي ام سي DellEMC واس تي اس وسيسكو ونيكست واوفتك وجيمالتو وبي ام بي ريتش وصاد نون وكريستال كول واوبتمايزا وبرجروس سوفت ومطاعم ماكدونالدز واحد المحسنين.

يشار الى ان اللجنة الاجتماعية في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تقيم في شهر رمضان المبارك عددا من الفعاليات تتوزع ما بين حفلات الافطار للأيتام وتوزيع طرود الخير للمحتاجين في مناطق مختلفة من الوطن، كجزء من المسؤولية المجتمعية التي تؤمن الوزارة بدورها في تمتين اواصر العلاقات بين المؤسسات وأفراد المجتمع.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/21 الساعة 14:00