انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

من هو منفذ عملية الدهس في لندن؟

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/20 الساعة 12:28
مدار الساعة,

مدار الساعة - كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن منفذ عملية الدهس التي استهدفتالأحد مجموعة من المسلمين قرب مسجد فينسبري بشمال لندن، هو أب لـ4 أطفال يقيم في ويلز.

وأفادت الصحيفة، نقلا عن مصادر في مدينة كارديف، عاصمة ويلز، بأن المنفذ المعتقل الذي ظهرت صوره في العديد من وسائل الإعلام يدعى دارين أوزبورن، وهو استأجر سيارة "فان" قبل الذهاب من جنوب ويلز إلى لندن، حيث نفذ العملية الإرهابية باستخدامها.

وأضافت الصحيفة أن عناصر من الشرطة شوهدوا اليوم أمام منزل أوزبورن في كارديف.

وذكرت "ديلي ميل" أن أوزبورن ولد في سنغافورة عام 1969، وقضى طفولته، حسب المعطيات الواردة، في مدينة ويستون سوبر مار في مقاطعة سومرست الإنجليزية، قبل الانتقال إلى ويلز.

وأوضحت الصحيفة أن أوزبورن افترق عن زوجته قبل 6 أشهر، وقال جيرانه إنه "أب مخلص" وشوهد آخر مرة الجمعة الماضي وهو ينقل أطفاله إلى مدرسة.

يذكر أن المهاجم صرخ بعد تنفيذ الاعتداء بأنه يريد قتل المسلمين جميعا، ووجه قبلات عبر الهواء إلى الصحفيين من داخل سيارة الشرطة نقلته إلى مركز التحقيق، وكانت شرطة"سكوتلاند يارد" قد أكد أن التحقيقات مع المعتقل مستمرة ووجهت إليه تهمة الإرهاب.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/20 الساعة 12:28