المانيو يوظف حيلة للتعاقد مع رونالدو

مدار الساعة - نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا تحدثت فيه عن العرض الذي قدمه مانشستر يونايتد لنادي ريال مدريد، حيث يستعد نادي الشياطين الحمر للتعاقد مع نجمه السابق كريستيانو رونالدو.

وقالت الصحيفة، في هذا التقرير  إن تقارير إيطالية كشفت عن استعداد مانشستر يونايتد لوضع 183 مليون جنيه إسترليني وخدمات الحارس دي خيا على طاولة المفاوضات مع العملاق الإسباني من أجل انتداب كريستيانو وألفارو.

وأشارت الصحيفة إلى رغبة البرتغالي في الانسحاب من كرة القدم الإسبانية بعد أن تورط في عملية احتيال ضريبي، بالإضافة إلى عدم تلقيه الدعم الكافي من فريقه. وعلى ضوء هذا العرض السخي، سال لعاب نادي مانشستر يونايتد عند سماعه بهذا الخبر، الذي يعني وجود فرصة جديدة قد يتمكن من خلالها من استعادة مهاجمه السابق.

في المقابل وضع نادي ريال مدريد مبلغا ماليا ضخما قيمته 350 مليون جنيه إسترليني لمن يرغب في انتداب كريستيانو رونالدو، وذلك بهدف إقناع الأندية الغنية، على غرار مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، بغض الطرف عن انتدابه. ولكن أمام إعجاب ريال مدريد بالحارس دافيد دي خيا قد تتغير الكثير من المعطيات.

وذكرت الصحيفة أن مانشستر يونايتد مستعد للتفريط في الحارس دي خيا مقابل انتداب اللاعب موراتا أيضا، غير أن مغادرة الحارس الإسباني لنادي الشياطين سيكون له عواقب وخيمة على الدوري الإيطالي، خاصة نادي إيه سي ميلان. علاوة على ذلك، أبدى جيانلويجي دوناروما، حارس شباك العملاق الإيطالي، رغبته في مغادرة سان سيرو عندما ينتهي عقده.

وأفادت الصحيفة أن الإيطالي، الذي يبلغ من العمر 18 عاما، قد صنف من بين أفضل حراس المرمى في عالم كرة القدم، بفضل الدعم الذي قدمه له نادي الطفولة إيه سي ميلان سنة 2015. وتعتبر أبرز وجهات الحارس الواعد خليفة بوفون نادي ريال مدريد، لذا فإن انتداب النادي الملكي لدافيد دي خيا سيجبر دوناروما ووكيل أعماله مينو رايولا على البحث عن خيارات أخرى.

وفي الختام، قالت الصحيفة إنه على مانشستر يونايتد أن ينتظر انتهاء كأس العالم قبل الإقدام على أية حركة تتعلق بمستقبل كريستيانو رونالدو، الذي يمثل بلاده في روسيا، وقد ينجح في بلوغ المجد كما فعل سابقا في كأس أوروبا في فرنسا سنة 2016.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية