اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

اجواء معتدلة لثلاثة أيام

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/14 الساعة 09:40
مدار الساعة,درجات الحرارة,العقبة,عمان,

مدار الساعة - تسجل درجات الحرارة اليوم حول معدلاتها السنوية، وتكون الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والبادية وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً تثير الغبار خاصة في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية من المملكة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدا أقل من معدلاتها السنوية بحوالي 2-3 درجات مئوية، وتكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم الجمعة وتكون الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية، وحارة نسبياً في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 30 الى 17 درجة مئوية والمناطق الشمالية 28 الى 17 والمناطق الجنوبية 30 الى 10 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 37 والصغرى 25 درجة مئوية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/14 الساعة 09:40