اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

العباسية تعلن أبو ارشيد مرشحها في انتخابات مجلس أمانة عمان الكبرى

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/13 الساعة 10:18
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - أعلن أهالي العباسية أمس عن دعمهم ومؤازرتهم لترشح إبنهم مهند أبو ارشيد كمرشح إجماع لهم في انتخابات مجلس أمانة عمان الكبرى عن منطقة رأس العين والمقررة في منتصف شهر آب المقبل.

وفي إجتماع حاشد ضم المئات من أبناء " العباسية" انعقد بمقر رابطة " البلد" بمنطقة ضاحية الحاج حسن أكدوا على ضرورة العمل الجاد والحثيث لإيصال أبو ارشيد لمجلس الأمانة عن منطقة رأس العين.

وأكد أبو ارشيد في كلمة له على شكر أبناء العباسية لدعمهم له كمرشح إجماع مشيرا إلى أنه ليس مرشح العباسية فقط بل مرشح " الجميع" في منطقة رأس العين.

وقال أنه رفع في حملته الانتخابية شعار من أجل رأس العين: حاضرها ومستقبلها لإيمانه المطلق بضرورة أن تحظى المنطقة وأهلها بالمكانة التي تليق بهم من حيث الخدمات البلدية المقدمة لهم من قبل أمانة عمان الكبرى.

وقال إنه " إبن جبل المريخ" مؤشرا على أنه يحفظ " رأس العين" وأحيائها والمشاكل التي تعاني منها عن ظهر قلب بعيدا عن " التزويق والتجميل".

وشدد على أنه سيبقى " منحازا لوطنه ومليكه وأهله" داعيا المواطنين لأن ينتخبوا من " إقترنت أفعاله بالأقوال" وأن " يبتعدوا عن مطلقي " الوعود الكاذبة"، مشيرا إلى أن الخدمات التي تقدمها الأمانة " حق وليست منّة".

وشدد على أهمية العمل البلدي المقدم للمواطنين بإعتباره شأنا حيويا يدخل في حياتهم.

وأشار أبو أرشيد إلى أنه سيسعى لإنصاف «رأس العين» وسكانها لجهة رفع سوية الخدمات المقدمة لهم من قبل أمانة عمان الكبرى، وخصوصا وأن جميع سكان مناطق عمان الشرقية يشعرون بأن مناطقهم تعاني من الظلم والتهميش مقارنة بمناطق كثيرة في عمان.

وأكد أبو ارشيد الذي له باع في العمل العام على صعيد الأندية الرياضية والجمعيات الخيرية والأنشطة الإجتماعية و النقابية على أن خدمة المواطنين هي أولوية بالنسبة له وأنه " لن يساوم على حقوقهم".

ومن جهته شكر النائب عن الدائرة الثانية عمر قراقيش أهالي بلدته العباسية لإجماعهم على مرشح واحد يمثلهم في " رأس العين" وهو مهند أبو ارشيد مؤكدا على أن " التوافق والإجماع" يؤديان بالضرورة للهدف الأسمى ألا وهو " الفوز".

وشدد على ضرورة " دعمه ومؤازرته" لفسح المجال أمام الشباب لخدمة وطنهم الأردن وشعبهم في ظل القيادة الهاشمية.

ومن جهته أكد يعقوب حمادة في كلمة له على ضرورة دعم أبو ارشيد والوقوف إلى جانبه في انتخابات " الأمانة".

وفي كلمة لها أكدت الناشطة والمرشحة لمجلس الأمانة عن منطقة ماركا سعاد بكير على أن مناطق شرق عمان مظلومة على صعيد الخدمات مطالبة بإنصافها وخصوصا وأنها تشكل " خزانا بشريا" يحتاج لخدمات دائمة وشاملة.





مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/13 الساعة 10:18