اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الفائزون بمسابقة الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية (اسماء وصور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/12 الساعة 17:10
الملك,اسماء,مدار الساعة,الاردن,الفائزين,اقتصاد,حوادث,قوائم,رئيس,امين عام,الرصيفة,مؤتة,التوجيهي,تقبل,نتائج,

مدار الساعة - تم في مقر الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية(جهد)، اليوم، السحب على أسماء الفائزين بالجوائز الكبرى لمسابقة الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية التي ينفذها الصندوق.

واختارت اللجنة العليا للمسابقة، السلامة المرورية للمشاة والسائقين والركاب تحت شعار " مشوار – حياتك - اهم" موضوعا للمسابقة لهذا العام، بهدف زيادة الوعي لدى كافة شرائح المجتمع وبخاصة ابنائنا الطلبة في الجامعات والمدارس بأهمية الالتزام والتقيد التام بقواعد السلامة المرورية والحد من الخسائر البشرية والاقتصادية الناتجة عن الحوادث المرورية.

وسيتم نشر قوائم أسماء الفائزين بالجوائز على الموقع الالكتروني للمسابقة www.qac.jo اعتبارا من صباح يوم الاثنين المقبل التاسع الشهر الجاري، بعد ان تم في وقت سابق السحب على 607 جوائز ضمن المسابقة بقيمة 50 دينار لكل جائزة.

وقال رئيس اللجنة العليا للمسابقة الدكتور عاطف عضيبات خلال حفل السحب على الجوائز الكبرى وعددها 34 جائزة، بحضور امين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية محمد العكور واعضاء اللجنة، ان نحو 657 الف طالب وطالبة من مختلف مديريات التربية والتعليم والمحافظات في المملكة شاركوا في المسابقة لهذا العام، مبينا ان عدد الجوائز المخصصة للمسابقة بلغ 641 جائزة تتراوح قيمة كل منها ما بين 50 - 2000 دينار، فيما بلغ مجموع جوائز المسابقة لهذا العام 47550 دينار تبرع بها اهل الخير والداعمين من ابناء ومؤسسات الوطن المختلفة.

واعلن الدكتور عضيبات عن توزيع ريع المسابقة بواقع 55 الف دينار كدعم نقدي لمدرسة الرجاء لتعليم وتأهيل المعاقين سمعياً في الرصيفة، ومبلغ 30 الف دينار لمركز مؤتة للتربية الخاصة، وتخصيص مبلغ 20 الف دينار لدعم برنامج الوحدات العلاجية المتنقلة لحالات الشلل الدماغي في كافة محافظات المملكة، ومبلغ 17 الف دينار لدعم الطلبة ذوي الاعاقة في المدارس الحكومية.

ونقل الدكتور عضيبات تحيات سمو الاميرة بسمة بنت طلال رئيسة اللجنة التوجيهية للمسابقة لكل من ساهم ويسهم في انجاح هذا العمل في كافة مناطق المملكة والداعمين لها من كل القطاعات، مبينا ان الجائزة اسهمت وخلال مسيرتها على مدى 22 عاما في تنمية الانسان وتوسيع مداركه لقضايا واحتياجات المجتمع بالتوعية والتثقيف.

وقال ان الجائزة تستهدف مختلف شرائح المجتمع ليكون افراده مشاركين وفاعلين في عملية احداث التغيير الايجابي في حياة الافراد والمجتمعات وتوسيع الخيارات لمستقبل افضل، مشيدا بجهود وسائل الاعلام المختلفة للتعريف بالمسابقة والتوعية بأهدافها.

وجاءت نتائج السحب على الجوائز الكبرى على النحو التالي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/12 الساعة 17:10