اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

السعود: الفيديو لا يمثل أي وحداتي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/11 الساعة 14:48
مدار الساعة,رئيس,نائب,الملك,الاردن,عبين,صحة,

مدار الساعة - قال رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود إن فيديو نادي الوحدات إذا اثبتت صحته فهو لا يمثل أي وحداتي شريف.

وأضاف السعود في تصريحات صحفية : انه لا يجوز تعميم تصرف شخصي على جماهير ومحبي نادي الوحدات المخلصين لهذا الوطن بقياد الملك عبد الله الثاني.

وأوضح السعود بحجم رفضنا واستنكارنا لهذا الفيديو إن ثبتت صحته فإننا نستنكر وندين محاولة الاصطياد في الماء العكر ومحاولة البعض التشكيك في هوية ووطنية ابناء الشعب الواحد .

واكد على الجهود الاردنية التي يبذلها الملك في دعم القضية الفلسطينية وسعيه الحثيث والمتواصل في مختلف المحافل الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني، لافتا الى العلاقة الاخوية والتاريخية التي تربط الشعبين الاردني والفلسطيني.

واستنكرت لجنة فلسطين النيابية الفيديو المتداول على صفحات التواصل الإجتماعي، مطالبة في حال ثبت صحة الفيديو ان يأخذ القضاء الاردني مجراه ومحاسبة كل من يحاول العبث في وحدتنا الوطنية .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/11 الساعة 14:48