اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الجمعة.. ارتفاع درجات الحرارة وأجواء حارة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/09 الساعة 10:20
درجات الحرارة,مدار الساعة,العقبة,العرب,مال,

مدار الساعة- يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة نهار اليوم، حيث تكون الاجواء حارة نسبياً إلى حارة عموماً في مختلف مناطق المملكة، وحارة بشكلٍ لافت بمناطق الأغوار والعقبة والبحر الميت وتلك الصحراوية.

وأوضح موقع طقس العرب ان الرياح تكون شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط عصراً وتكون مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.

في حين، تنخفض درجات الحرارة في عموم المناطق ليلا لتصبح الأجواء لطيفة عموماً تميل للبرودة فوق الجبال مع ساعات الليل المتأخرة، كما يطرأ ارتفاع ملموس على نسب الرطوبة في الأجواء، مع ظهور السحب المنخفضة خاصة فوق المرتفعات، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة.

وتوقع "طقس العرب"، أن تنخفض درجات الحرارة بشكلٍ واضح نهار غد، لتصبح الاجواء صيفية معتدلة في الجبال، مع بقائها مائلة للحرارة في المناطق المنخفضة والصحراوية، ويتوقع ظهور السحب المنخفضة مع ساعات الصباح، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، فيما تكون نشطة في المناطق الصحراوية مع ساعات الظهر والعصر ومثيرة للغبار، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/09 الساعة 10:20