اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

سلمى حواتمة .. سفيرة النوايا الحسنة في رمضان

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/09 الساعة 00:11
مدار الساعة,صحة,معان,امانة عمان,الملكة رانيا,عمان,الاردن,الملك عبدالله,

مدار الساعة - سيدة أردنية تفرغت للعمل الإنساني منذ عام ٢٠٠٠ خدمة للوطن والمواطن، دأبت خلالها على تقديم المعونة للمجتمع المحلي بمختلف فئاته، المسنين والأطفال. تطالب بحماية الطفل ورعايته وحقه في التعليم والصحة و كذلك حقوق المرأة.

لها العديد من المبادرات السنوية التي تقوم بها منها خلال شهر رمضان المبارك حيث تنظم افطار مميز و الضيوف الرئيسيين فيه هم الايتام من كل محافظات الوطن، واليوم من محافظة العز والفخار معان، وتقدم خلال الافطار الهدايا و طرود الخير.

تستضيف السيدة حواتمة في هذه المبادرة الخيرة مجموعة من رجالات الوطن والوزراء و الدبلوماسيين العرب و الأجانب و الإعلاميين و الهدف هو الدعم المعنوي لهذه الفئات المحرومة .

جدير بالذكر ان سفيرة النوايا الحسنة السيدة حواتمة تنظم مبادرات أخرى سنوية منها حملة دفا التي تطلقها كل فصل شتاء.

من إنجازات السيدة الحواتمة، انشاء عيادة مجانية بالتعاون مع امانة عمان الكبرى منذ خمسة سنوات للكشف المبكر عن إصابات السمع لدى الأطفال حديثي الولادة و حتى سن الثانية عشرة عاما حيث قامت الامانة بتوفير الموقع في ام نوارة حديقة الملكة رانيا العبدالله، و التي تخدم أربعة مناطق من شرق عمان، و منذ سنتين توسعت خدمة العيادة لتغطي كافة الفئات العمرية.

تقول الحواتمة:

( يدا بيد نصنع المعجزات ونبني الوطن )

حمى الله الاردن وقائده جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين .











مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/09 الساعة 00:11