اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

النائب أبو دلبوح: العمل جارٍ لإقامة أول ميناء برّي في ’الحسين التنموية‘ بالمفرق

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/21 الساعة 22:44
نائب,المفرق,مدار الساعة,الشامل,مجلس النواب,الأردن,قوانين,ثقافة,

مدار الساعة - خاص- قالت النائب الدكتورة ريم أبو دلبوح،إن العمل جارٍ بالتنسيق و التعاون مع منطقة الملك الحسين بن طلال التنموية لإقامة أول ميناء بري ضمن المنطقة الواقعة في محافظة المفرق لخدمة مشاريع التنمية في المملكة.

و أضافت أبو دلبوح،خلال رعايتها يوم أمس حفل جمعية الأرض الطيبة في المفرق بمناسبة تخريج فوج من طلبتها بحضور أهالي محافظة المفرق و شيوخها و وجهائها و قياداتها النسائية،إنه لابد من التنسيق و التعاون مع الجميع من الشركاء العملية التنموية الشاملة في المملكة من مؤسسات مجتمع مدني و غيرها لخدمة التنمية من خلال دعم مشاريعها الصغيرة و المتوسطة.

و أشارت الى أن مناسبة عيد الإستقلال التي التي تصادف الخميس المقبل هي مناسبة عزيزة على قلب كل أردني و أردنية و هو ما يستدعي التوقف عندها مليا من أجل رصّ الصفوف و تكاتف الجهود والسير قدما نحو التنمية الشاملة التي نادى بها جلالة الملك،لافتة الى أن مجلس النواب شريك أساسي في العملية التنموية في الأردن من خلال سن القوانين اللازمة لذلك و فرض الرقابة و متابعة المشاريع.

رئيس جمعية الأرض الطيبة و مدير بلدية المفرق المهندس هايل العموش،أكد أن التنمية في المحافظات لا يمكنها أن تتحقق بجهد حكومي فقط بل لابد من الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني التي تعد ذراعا تنفيذيا في المحافظات.

وأكد أن جمعية الأرض الطيبة استطاعت أن تحقق انجازات عديدة في محافظة المفرق منذ انطلاقتها و حتى اليوم في شتى المجالات و لا سيما مجال الطاقة المتجددة و المياه و البيئة و التعليم و غيرها من المجالات ،مشرا الى أن هذه الإنجازات ما كانت لتكون لولا مبدأ الشراكة الذي اتخذته الجمعية شعارا لها.
و اشتمل الحفل الذي تخلله توزيع الدروع التكريمية على مستحقيها،على فقرات فنية و ثقافية حاكت احتفال المحافظة بعاصمة الثقافة الأردنية للعام الحالي.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/21 الساعة 22:44