10 حقائق مذهلة حول تأثير ملابسك عليك

مدار الساعة - • ملابسك تؤثِّر عليك بطريقة لا إراديَّة، فمثلاً: إن كنت في غرفتك، فأنتِ لن تستطيعي الجلوس وأنت ترتدين الزيَّ الرَّسمي؛ لأنَّك في مكان يوحي بالرَّاحة والاطمئنان لك، في المقابل، إن كنت في مكان عملك الخاص بك، وحانت فترة الاستراحة، فليس بمقدورك تبديل ملابسك وارتداء الملابس المنزليَّة؛ لأنَّ حالتك النفسيَّة ستشعرك بعدم الاستقرار والرَّاحة التَّامة للمكان.

• إن كنت ترتدين اللون الأحمر، فهذا سيشعرك بالكثير من الطَّاقة والحيوية؛ لأنَّ الدِّراسات أثبتت أنَّ الأشخاص المرتدين للون الأحمر بكثرة في أزيائهم يشعرون بالقوَّة والحماس المتجدد دائماً، بالإضافة إلى الشُّعور بالحيويَّة المولِّد للفوز.

• إنَّ ارتداءك للملابس النظيفة، التي تنبعث منها رائحة العطور والمستحضرات الخاصَّة بالعناية بالملابس، يؤثِّر بشكل إيجابي في نفسيَّتك وشعورك بالرَّاحة والهدوء التَّام، وأثبتت الدِّراسات الأوليَّة أنَّك ستكونين أكثر سعادة واسترخاء عندما ترتدين ملابس نظيفة وتحمل رائحة منعشة، وبهذا ستتمتعين بنشاط ذهنيٍّ طوال اليوم.

• إنَّ ارتداءك للملابس الرياضيَّة سيشعرك بالحيوية المتجددة التي تجبرك على القيام بالرياضة في أيِّ وقت، كذلك سيعكس انطباعاً عنك بأنَّك مهتمَّة في لياقتك البدنيَّة، بالإضافة إلى الرَّاحة التي ستتمتعين بها خلال فترة ارتدائك لتلك الملابس؛ لأنَّها مصنوعة من أقمشة قطنيَّة ناعمة توحي بالرَّاحة والاسترخاء التَّام.

• ارتداؤك للملابس الضيقة قليلاً سينعكس سلباً عليك، وستشعرين بالحرج من الأكل بكثرة حتى لا يظهر انتفاخ بطنك بعد الطَّعام، كذلك ستشعرين بالتقييد وعدم الحركة بكل حريَّة؛ لأنَّ الملابس الضيقة لا تعطي مساحة للتنفُّس بعمق، فتشعرين خلال ارتدائها بالضيق والعصبية والحرارة المفرطة.

• خلال ارتدائك للملابس التي تحمل اللون الأسود، ستشعرين بأنَّك ذات شخصيَّة رسميَّة جداً حتى إن كنت في مناسبة سعيدة، ومن يراك من دون معرفة شخصيَّة بك، سيشعر بأنَّك شخصيَّة قياديَّة ورسميَّة جداً، كما أنَّ اللون الأسود من الممكن أن يؤثِّر سلباً عليك؛ لأنَّه مرتبط دائماً بالأحزان.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة

آخر الأخبار

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية