نانسي عجرم وزوجها يرويان حادث اقتحام منزلهما في فيلم وثائقي

مدار الساعة - في واقعة غريبة من نوعها، قررت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم بالكشف عن تفاصيل حادث اقتحام منزلهما في فيلم وثائقي.

والفيلم يحمل اسم "الرواية الكاملة"، وتظهر خلاله نانسي عجرم مع زوجها ويرويان تفاصيل ما حدث، ومن المقرر أن يعرض الفيلم قريبا وحصريا عبر منصة "شاهد vip".

صفحة منصة "شاهد vip" الرسمية على موقع "تويتر" نشرت الإعلان التشويقي للفيلم الوثائقي، تظهر خلاله نانسي عجرم وهي تقول: "دقائق مرقوا سنة".

كان النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون، وجهت تهمة القتل العمد للطبيب فادي الهاشم، وذلك بموجب المادة 547، التي تتراوح عقوبتها بين 15 سنة و20 سنة، لكنها عطفتها على المادة 229 من قانون العقوبات اللبناني التي تعطي أسبابًا تخفيفية حتى يُعفى من العقاب إذا ثبت أنه قتل دفاعًا عن النفس.

وأوضحت القاضية غادة عون في تصريحات لها أن الادعاء معطوف على المادة 229 التي تُسقط التهمة بسبب الدفاع المشروع عن النفس، والتي تنص أنه :" لا يعاقب الفاعل على فعل فرضته الضرورة إلى أن يدفع به عن نفسه أو عن غيره أو عن ملكه أو ملك غيره خطرًا جسميًا محدقاً لم يتسبب هو فيه قصدًا شرط أن يكون الفعل متناسبًا والخطر".


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية