اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

برشلونة يسعى إلى تمديد عقد ميسي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/06/05 الساعة 19:23
مدار الساعة,حادث,صحيفة,رئيس,كورونا,

مدار الساعة - نشرت وسائل إعلام تقارير عن تحرك إدارة نادي برشلونة الإسباني لبدء المحادثات مع نجم الفريق الأول ليونيل ميسي من أجل تمديد عقده.

ووفقا لإذاعة "كوبي كادينا" وصحيفة "سبورت" الإسبانيتين، فإن رئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو سيبدأ المفاوضات مع الأرجنتيني، مع بقاء أقل من عام على انتهاء عقده.

وعلى الرغم من اقتراب ميسي من عامه الـ33 في 24 من الشهر الجاري، إلا أن إدارة برشلونة لا تزال ترى فيه الدافع الكبير للفوز بالمزيد من الألقاب الجماعية والفردية.

ويستطيع البرغوث أن يتفاوض مع أي ناد اعتبارا من شهر يناير/كانون الثاني المقبل، لأنه سيكون في الأشهر الستة الأخيرة من عقده، كما كان بإمكانه تفعيل خيار المغادرة مجانا هذا الصيف، لكنه فضّل البقاء داخل أسوار الكامب نو.

وسيكون ميسي جاهزا لمواجهة مايوركا نهاية الأسبوع المقبل، عند عودة بطولة الدوري الإسباني بعد توقف 3 أشهر تقريبا بسبب جائحة كورونا، على الرغم من غيابه عن التدريبات يوم الأربعاء، إلا أن النادي أكد أن لا مشاكل لدى ميسي وسيكون حاضرا في اللقاء.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/06/05 الساعة 19:23