امتحان غير مكتمل لجميع طلبة جامعة الطفيلة التقنية الذين تغيبوا عن الامتحان النهائي

مدار الساعة - انطلاقاً من الظروف الاستثنائية التي عصفت ببلدنا الحبيب والعالم خلال الفترة الماضية وانسجاماً مع التوجه العام و قانون الدفاع رقم 7 الذي يراعي المصلحة الفضلى للطالب فقد قرر مجلس عمداء جامعة الطفيلة التقنية في جلسته السابعة عشرة للعام 2020 برئاسة رئيس الجامعة الدكتور محمد خير الحوراني اعتبار جميع الطلبة الذين لم يتمكنوا من التقدم للإمتحانات النهائية متغيبين بعذر ويحق لهم التقدم للامتحان غير المكتمل حسب الأنظمة والتعليمات المعمول بها في الجامعة حال الاعلان عن موعد الامتحان عبر القنوات الرسمية للجامعة.

ومن جانب آخر واستعداداً للفصل الصيفي فقد اعتمد المجلس منصة (Microsoft teams ) ومنصة ( Moodle) كمنصتين رسميتين لأغراض التعليم الافتراضي للجامعة بالإضافة إلى منصة الثريا التي ستكون متاحة لجميع طلبة الجامعات الأردنية بحسب وزارة التعليم العالي. .

وعلى صعيد متصل وبناءً على توجيهات رئيس الجامعة الدكتور محمد خير الحوراني يجري العمل و منذ فترة على أتمتة جميع الخدمات المتعلقة بإجراءات تسجيل الطلبة ومراجعة العلامات وطلب المواد البديلة وتوسعة الشعب الدراسية المغلقة والتحويل لتخصص أخر بالإضافة إلى الخدمات الطلابية المحوسبة سابقاً.




جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية