اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

انهاء اجراءات العزل في سلطنه عُمان.. والمروج الخضراء تعلن تسيير رحلات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/05/27 الساعة 16:58
عمان,مدار الساعة,شركات,ناعور,الأردن,كورونا,الموظفين,

مدار الساعة - تعلن المروج الخضراء للسياحة والسفر، احدى شركات مجموعة الناعوري، والوكيل الحصري للطيران العماني في الأردن، بقيام الطيران العماني بتسيير العديد من الرحلات العارضة لنقل المواطنين إلى أرض السلطنة، علاوة على تشغيل رحلات حصرية للشحن الجوي لجلب المعدات الطبية والمواد التموينية الغذائية، لسد احتياجات مختلف القطاعات الحيوية. ويبقى الناقل الوطني على أهبة الجاهزية لتسيير المزيد من الرحلات غير المجدولة حسب ما تقتضيه الحاجة، وحتى مباشرة عملياته الاعتيادية المجدولة، وبعد تصريح الجهات المنظمة.

حيث قررت اللجنة العمانية المكلفة بالتعامل مع فيروس كورونا، رفع الإغلاق الصحي عن العاصمة مسقط اعتبارا من الجمعة القادم. وأضافت اللجنة أنها قررت أيضا إنهاء العمل بقرار إعفاء الموظفين من الحضور إلى مقرات العمل في الجهات الحكومية اعتبارا من الأحد، حسبما أفادت وكالة الأنباء العُمانية الرسمية، الأربعاء.

يجدر بالذكر أن الإجراءات الوقائية المتبعة تم اعتمادها وتقييمها من قبل السلطات المختصة، هذا ويعمل الطيران العماني جنباً إلى جنب مع الجهات المختصة ذات العلاقة محلياً ودولياً لتبني أي توصيات جديدة من شأنها رفع وتحسين مستويات السلامة والوقاية للأطقم الجوية والضيوف المسافرين.

ستقوم المروج الخضراء باعلامكم عن الرحلات من الأردن الى سلطنة عمان في حال توفرها بأي وقت.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/05/27 الساعة 16:58