اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

كورونا يوجه أنظار آرسنال وتوتنهام صوب نجم تشيلسي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/05/27 الساعة 13:51
كورونا,مدار الساعة,اقتصاد,

مدار الساعة - قال تقرير صحفي بريطاني، اليوم الأربعاء، إن آرسنال وتوتنهام سيتنافسان بقوة هذا الصيف على التعاقد مع نجم تشيلسي.

واتخذ البرازيلي ويليان (31 عامًا) قرارًا بمغادرة تشيلسي، لعدم توصله لاتفاق حول تجديد عقده، والذي اشترط أن يكون لمدة 3 مواسم، بينما حدد البلوز موسمين فقط.

وبحسب صحيفة "تيليجراف" البريطانية، فإن أندية البريميرليج ستتجه هذا الصيف للتعاقد مع اللاعبين المنتهية عقودهم، أو إجراء الصفقات التبادلية، خاصة مع الأزمة الاقتصادية التي أحدثها فيروس كورونا.

وأوضحت الصحيفة أن آرسنال وتوتنهام يخططان لتعاقدات الصيف دون إنفاق أي أموال، في الوقت الذي قد تستقبل فيه خزائنهما أموالًا طائلة حال بيع الثنائي بيير إيميريك أوباميانج وهاري كين.

وكان ويليان قد وافق في وقت سابق على الاستمرار مع تشيلسي لحين الانتهاء من الموسم الحالي، على الرغم من أن عقده سينتهي في 30 يونيو/ حزيران المقبل.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/05/27 الساعة 13:51