اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الخلايلة والد الطفلة المتوفاة: ابنتي انتقلت الى جوار ربها قبل أن تصل إلى دورية الشرطة بخمسة أمتار

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/05/23 الساعة 20:25
وفاة,مدار الساعة,الأردن,الدفاع المدني,وزير,وزارة الداخلية,الأمن,قانون,

مدار الساعة - قال محمد خلف سليمان الخلايلة والد الطفلة التي شغلت قصتها اليوم السبت الشارع الأردني إن ابنته وافتها المنية وانتقلت الى جوار ربها قبل أن يصل إلى دورية الشرطة الموجودة في المنطقة بحوالي خمسة أمتار.

وتابع الخلايلة في تصريح لـ مدار الساعة انه وفور تعرض ابنته لوعكة صحية بادر فورا بالاتصال بالدفاع المدني ليتمكن من نقلها الي المستشفى الا المنية قد وافتها قبل أن تصل إلى دورية الشرطة التي ظهرت في الفيديو المتداول.

وكان وزير الداخلية سلامة حماد وبتوجيهات من رئيس الوزراء قد تابع في بيان صحفي صدر اليوم ما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول ادعاءات مواطن بوجود تأخير من سيارة الإسعاف لإنقاذ ابنته ما أدى إلى وفاتها وذلك في أحدى المناطق التابعة المحافظة الزرقاء.

وقال مصدر مسؤول في وزارة الداخلية ان مدير الأمن العام اوعز بتشكيل لجنة برئاسة مدير الدفاع المدني العميد أنور الطراونة للتحقيق بهذا الخصوص حيث تشير المعلومات الأولية إلى أن سيارة الإسعاف وصلت إلى المواطن خلال عشر دقائق من طلب المساعدة.

واضاف المصدر ان الطفلة وعمرها ثمانية شهور ويعتقد انها كانت متوفية قبل وصول سيارة الإسعاف مشددا على انه سيتم نشر نتائج التحقيق حال استكمالها وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المقصرين في حال أثبتت نتائج التحقيق وجود تقصير ووفقا للقانون.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/05/23 الساعة 20:25