أسرار ومجالس الأردن.. إحالات واسعة.. و10 شركات تحت مجهر المداهمات.. وأخبار ليست سارة لرئيس وزراء أسبق ووزيرين.. وهجوم على التيار المدني

5 شخصيات

رئيس وزراء أسبق ووزيران سابقان في عهده إضافة الى متقاعد امني.. أخبار ليست سارة بعد العيد.

ترفيعات وإحالات

علمت عصفورة "مدار الساعة" أن ترفيعات واحالات واسعة ستصدر خلال الايام القادمة.. مبروك للمترفع والله يعطي المتقاعد ألف عافية.

حل مجلس النواب وانتخابات جديدة هذا العام

مصادر عصفورة "مدار الساعة" تتوقع حل مجلس النواب وإجراء الانتخابات النيابية هذا العام.

عاطف شبك

رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة شبك على شبكة الاتصالات المجانية (تليجرام) مساء اليوم الجمعة.. هل تسمعني سعادتك حوّل..

كل الخيارات مفتوحة

وزير مخضرم سألته عصفورة "مدار الساعة" عن توقعاته بخصوص الانتخابات النيابية، فقال: كل الخيارات مفتوحة ولكن أعتقد ان الصورة ستتضح في شهر حزيران المقبل وما هي التوجهات نحو ذلك. الوزير أضاف: كل الامور مرتبطة بالكورونا وتطورات الفيروس.

10 شركات تحت المجهر

مصادر ترى ان ملفات عشر شركات "ميتها على النار".. معظم هذة الشركات تعمل في قطاع المباني والانشاءات. لا احد يعلم ما مشكلتهم مع الضريبة.

وعلى سيرة الشركات

بعد الانتهاء من شركات التعهدات سوف يبدا فتح شركات الطاقة ومن ثم المواد الغذائية.. لوز وسكر.

مناسف وكنافة

مناسف وكنافة بقيمة ١٥ ألف دينار من أموال جامعة رسمية في عزايم لوجهاء ونواب وأعيان إحدى المحافظات. طبعاً هذا الكلام قبل الكورونا.

الحواتمة مبسوط

لاحظ كبار ضباط الأمن العام ان الباشا الخلوق مدير الامن العام حسين الحواتمة مبسوط من الاداء الرائع والمميز لمنتسبي الامن.

حداد على قيد الحياة

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنانة العربية اللبنانية نهاد حداد (فيروز). الخبر عار عن الصحة والعملاقة فيروز لا تزال على قيد الحياه وتقول "يا ستي يا ختياره يا زينة كل الحارة".

مسؤول غاضب من تصريحاته

اعترف أحد المسؤولين السابقين بأنه قد أخطأ عندما كان من مشجعي اعادة فتح كل شيء وعودة الحياة الطبيعية فورا بعد ان ظهرت اصابات جديدة في الثلاثة ايام الماضية. وقال "والله خطا الانفتاح السريع".

العمر الزمني للقطايف انتهى

مع فرض حظر التجوال الشامل منذ صباح اليوم الجمعة توقفت جميع المخابز ومحلات الحلويات ومعامل القطايف عن صب القطايف. كل عام وانتم بخير.

"التيار المدني"... يتعرض للهجوم

خالد رمضان وقيس زيادين و "معا" تتعرض للتشويش، العصفورة تقول لا تقلقوا، الاقوى دوما يتعرض للهجوم. والعصفورة تقول ايضا ان المال السياسي ما بنفع، الحاجة لمجلس سياسي ملحة في المرحلة القادمة.


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية