اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مذكرة بين جمعية الشابات المسيحية ومركز المعلومات والبحوث

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/05/20 الساعة 20:39
مذكرة,مدار الساعة,مادبا,عمان,قانون,ناعور,

مدار الساعة - وقعت جمعية الشابات المسيحية-فرع مأدبا مذكرة تفاهم مع مركز المعلومات والبحوث- مؤسسة الملك الحسين وذلك من اجل تنفيذ برنامج مجالس الظل للشباب/ات بشكل ريادي في محافظة مادبا وعمان، يأتي هذا ضمن مشروع المرأة من اجل القيادة بالشراكة مع منظمة هيفوس بدعم من وزراة الخارجية الهولندية، والذي يهدف الى رفع مستوى المشاركة المدنية لدعم الممارسات التي تعزز من وجود السياسات العامة الضامنة لحقوق الإنسان والمرأة، وسوف يتم تنفيذ تدريبات متخصصة للتعريف بمفاهيم الادارة المحلية.

بناء القدرات للشباب/ات ليصبح لديهم الوعي حول اهمية مشاركتهم في حضور الجلسات الاعتيادية للمجالس البلدية وهذا تفعيلاً لنصوص قانون البلديات.

سوف يسعى الشباب لنقل مطالبهم واحتياجاتهَم بشكل ممنهج وتشاركي مع البلديات المستهدفة وتأكد من انها متناسبة مع الخطط التنموية للمحافظات.

تتطلع ادارة الجمعية الى التنسيق والتعاون مع ثلاثة بلديات مادبا وناعور وحبسان، كما ستقوم الجمعية على استقبال طلبات المشاركة من الشباب والشابات بتعبئة الرابط بعنوان طلب انضمام مجالس الظل.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/05/20 الساعة 20:39