ياسمين صبري غاضبة من رامز: اجتزأ جملة (بيضحكني)

مدار الساعة - قالت الفنانة المصرية ياسمين صبري إنها غضبت من مواطنها الفنان رامز جلال، مقدم برنامج المقالب ”رامز مجنون رسمي“ الذي يعرض يوميا عبر شاشة إم بي سي مصر، بسبب اجتزاء العديد من تصريحاتها بشأن علاقتها بزوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة عقب استضافتها بإحدى الحلقات.

وأكدت ياسمين صبري، في مقابلة مصورة مع موقع ”اليوم السابع“، أن اجتزاء رامز جلال للكثير من تصريحاتها جعلها مادة للسخرية بين جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، مبينة أنها تعرضت لانتقادات بسببه، وهو ما أغضبها منه.

وكشفت ياسمين صبري عن التصريحات الحقيقية التي أطلقتها بحق زوجها خلال الحلقة فقالت إنها عندما سُئلت: ”بتحبي إيه في أحمد؟.. جدعتنه ولا وسامته؟.. أجابت: ”بحب فيه كل حاجة“.

وتابعت ياسمين صبري قائلة: ”كانت إجابتي كاملة فقلت إنه شخص ناجح وواثق من نفسه وطموح وشخصيته قوية حتى قلت إنه من وجهة نظري هو (سيد الرجالة)، ونتمرن سويا في الجيم وهناك الكثير من الأمور المشتركة بيننا“، مردفة أن الإجابة التي عُرضت في الحلقة كانت مجتزأة من آخر كلامها وهي كلمة: ”بيضحكني“.

وأكدت الفنانة المصرية أنها صُدمت بشدة من تصريحاتها المجتزأة وأنها لم تجد تفسيرا حتى الآن لهذا الأمر، متابعة: ”تفاجأت بما تم عرضه وإيه الفكرة إن إجابتي تتقص وتتاخد دي بس وبعدين قلت وبيضحكنى حتى الواو اتشالت، وضايقتني وأنا مكنتش أتوقع كده من رامز أبدا لإني بتفرج على البرنامج بتاعه من سنين من قبل ما أكون ممثلة حتى“.

وتدور فكرة المقلب حول استدعاء ضيف بوساطة المغنية والإعلامية أروى، ليجلس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه، ثم يحاول القيام، ولكن يتم تقييده بالسلاسل ولا يستطيع النهوض.

ويظهر رامز جلال للضيف مع بعض التعليقات الكوميدية، ويبدأ محاولات استفزازية تنتهي بالسقوط في بركة مياه حتى يخرجه منها، ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج، وسط حالة فزع وبكاء.


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية