اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أسرار ومجالس الأردن.. شخصية من العيار فوق الثقيل إلى الحبس قريباً.. ومداهمات جديدة بعد العيد.. وما قصة تعليلة ممدوح العبادي وهاني الملقي.. ومساجد الأردن ستبقى مغلقة بالعيد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/05/18 الساعة 21:51
الأردن,مدار الساعة,الكرك,وزير,نائب,الانتخابات النيابية,مجلس النواب,مستشفى التخصصي,بنوك,حادث,شركات,

شخصية من العيار فوق الثقيل

شخصية من العيار فوق الثقيل تتحسس راسها هذه الأيام.. مصدر توقع في حديث لعصفورة "مدار الساعة" أن هذه الشخصية في طريقها الى "الكركون" (السجن).. قريباً.

وعلى سيرة الـ "الكركون"

طبيب الكازينو الشهير يبدو أنه أيضاً في طريقة الى "الحبس".

ابو نادر.. سلامات

عميد القناصلة الفخريين رجل الأعمال عبد الحي المجالي (ابو نادر) عوافي من المرض.. المجالي، شاهدته عصفورة "مدار الساعة" يرقد على سرير الشفاء.

ممدوح وهاني.. وسهرة قطايف

تعليلة رمضانية شهدها أمس منزل الوزير السابق ممدوح العبادي (ابو صالح) حضرها رئيس الوزراء السابق هاني الملقي وآخرون. وأشاد كل الحضور، الذين تابعتهم "مدار الساعة" بقطايف أبو صالح.

وعلى سيرة الملقي والقطايف

لا يزال هاني الملقي تراوده فكرة العودة للدوار الرابع بعد اخرج منه إثر احتجاجات شعبية واسعة، وغضب على سياسات حكومته.

وعلى سيرة ابو صالح

كلاهما نائب رئيس وزراء ويكتب قبل اسميهما "دكتور".. وكلاهما ابو صالح.. رجائي المعشر وممدوح العبادي.

قرر الترشح

رئيس لاحدى غرف الصناعة والتجارة قرر خوض الانتخابات النيابية لمجلس النواب التاسع عشر عن الدائرة الثالثة..

سعد تسحر بالتخصصي

رئيس محكمة البداية القاضي الخلوق سعد اللوزي قضى ليلة ساعات فجر اليوم الاثنين في المستشفى التخصصي، برفقة أحد أفراد العائلة، والذي تم علاجه.. ألف سلامات وما تشوفوا شر.

صراف المصري

عطل في الصراف الالي لوزير الادارة المحلية وليد المصري. حيث كان المصري منزعجاً امام صراف أحد البنوك في شارع المدينة المنورة لعدم تلبية خدمة السحب الآلي.. عصفورة مدار الساعة شاهدت الحادثة الخميس الماضي.

المساجد ستبقى مغلقه بالعيد

علمت عصفورة "مدار الساعة" ان قرارا سيصدر عن وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية باستمرار اغلاق مساجد المملكة في عيد الفطر السعيد ولن تكون هناك صلاة عيد. العصفورة علمت أيضاً انه سيصار الى اقامة خطبة وصلاة العيد في احد المساجد الرئيسية لكن دون مصلين لاحياء الشعيرة فقط كما يحدث لصلاة الجمع من كل اسبوع وسيتم بثها على شاشات التلفزة المحلية.

مداهمات جديدة بعد العيد

يبدو ان مداهمة شركة المقاولات التي تمت امس لن تكون الأخيرة في المداهمات.. عصفورة "مدار الساعة" تقول ان هناك مداهمات جديدة بعد عيد الفطر من قبل ضريبة الدخل للعديد من الشركات المتهربة ضريبياً.. أحد المسؤولين قال ان هناك تهرباً ضريبياً بمئات الملايين.. اخلع..

انهيار الليرة السورية

انهارت الليرة للسورية اليوم مقابل الدولار الامريكي ووصل الدولار إلى حاجز ١٨٠٠ ليرة في الوقت الذي بدأ النظام السوري بالحجز على اموال واملاك رامي مخلوف وافراد عائلته.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/05/18 الساعة 21:51