اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

كلوب يسخر من جاري نيفيل.. ماذا قال

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/05/15 الساعة 16:53
مدار الساعة,كورونا,صورة,منح,

مدار الساعة - تحدَّث يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن الأمر الوحيد الذي تعلمه خلال فترة العزل الحالية، الناجمة عن تفشي فيروس كورونا المستجد.

وانتشرت بالفترة الأخيرة، العديد من التصريحات لجاري نيفيل نجم مانشستر يونايتد السابق، منذ انتشار فيروس كورونا، وتوقف النشاط منذ مارس/آذار الماضي.

وعن ذلك، علَّق كلوب في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية: "لم أتعلم الكثير أثناء فترة العزل لكن ما تعلمته أن جاري نيفيل يملك رأيًا في كل شيء، الأمر لا يصدق".

وتابع "أعرف نفسي منذ 52 عامًا، أعلم أنه يمكنني التعامل مع المواقف الصعبة، هذا ليس موقفًا صعبًا لي وحدي ولأسرتي، بل لكل شخص على هذا الكوكب، أنا فخور بطريقة تعاملنا كمجتمع مع الوضع".

وأتم "نحن كأشخاص لسنا مثاليين، وبالتالي نرتكب الأخطاء، لكن أعتقد أننا فهمنا بصورة أكبر كيف نتواصل مع بعضنا البعض، وهذا أمر جيد".

وكان جاري نيفيل قد عارض إلغاء موسم الدوري الإنجليزي الممتاز ومنح اللقب لصالح ليفربول.

وقال نيفيل "مدرك تمامًا لذلك، لكني أحاول الابتعاد عن شئون العداوة في هذه اللحظة. أنظر دائما إلى الأمر وكأن فريقي في القمة وأريد في هذه الحالة استئناف الدوري. ليفربول الآن في هذا الموقع الرائع".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/05/15 الساعة 16:53