نبراس القيسي: أعرض تجاربي وخبرتي الدراسية لمساعدة الطلبة في زمن الكورونا (فيديو)

مدار الساعة - قلق وتوتر كبير يشعر به طلبة الثانوية العامة في هذه الفترة الصعبة والمرهقة في حياتهم.

فتارة يصيبهم القلق من أقتراب "المرحلة الحاسمة" من حياتهم وجني ما تم زرعه خلال الفصل الدراسي وتارة يشعرون بالقلق الشديد في ظل عدم وضوح الرؤيا في ظل انتشار فيروس كورونا وانقطاعهم عن مدارسهم ما يقارب الشهرين بالاضافة لفترة امتدت لشهر كامل نتيجة إضراب المعلمين بداية الفصل الثاني.

فأصبح البحث عن معلومة تساعد من تقليل توترهم ورعبهم هي الغاية.

نبراس القيسي خريجة يرموكية بأمتياز تخصص إذاعة وتلفزيون، إنهت دراستها الجامعية بـ 3 سنوات " أولى القسم" وقبلها حصلت على ثاني اللواء وأولى مدرستها في التوجيهي.

القيسي تحدثت لـ "مدار الساعة" من تجاربها الدراسية وفيديوهاتها التي سنبدأ بعرضها، حيث أوضحت انها اكتسبت الخبرة والتجربة الكبيرة والفعالة بأقصى طاقتها وبعدد ساعات أقل "طبيعي".

وبينت أن على الطالب معرفة قدراته العقلية وقوة استيعابة فليس مطلوب منه الدراسة لمدة 8 ساعات متواصلة بل بذل الجهد والطريقة المناسبة وهذا ما اقوم بشرحه خلال الفيديوهات.

وعن الفيديوهات التي تنشرها عبر مواقع التواصل قالت أنها بدأت بـ "الصدفة" حيث وصلها المئات من الرسائل من طلبة يعانون الضغوط والرهبة من الامتحانات وأقترابها فقامت بتجربة أول فيديو وتصويره عن طريق "ألسيلفي" بخلفيات عادية" وبثه لتكون ردة الفعل كبيرة جداً وابداء الرضا الكامل عن المحتوى واثره الكبير جداً عليهم.

واضافت ان الفترة الحالية وفيروس الكورونا زادت من الخوف لدى الطلبة مما خلق الحافز لتسجيل العديد من الفيديوهات لعرض خبراتها وتجاربها الدراسية للطلبة.

شاهد الفيديو...




جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية