اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أسرار ومجالس الأردن.. فِراق بين رجل أعمال أردني من العيار الثقيل وشقيقه.. ووزير داخلية أسبق يولم لأقاربه وأصدقائه.. ومن هو رئيس جامعة البلقاء القادم.. وهكذا يتواصل دحلان مع شخصية أردنية.. فماذا عن نزول وزن الرزاز

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/05/07 الساعة 19:25
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

ولـــ ـــعت

علمت عصفورة "مدار الساعة" أن خلافاً نشب بين رجل أعمال أردني كبير وأبناء شقيقه الذي كان شريكه في كل ممتلكات "المجموعة"؛ ونجم عن ذلك ان تقاسموا كل شيء. بحيث حصل رجل الأعمال وأولاده على بنك في الاردن ونحو 750 مليون دينار نقدي. فيما باتت شركة كبرى بكل فروعها ومصانعها ملكاً لأبناء الشقيق. وفوق ذلك هناك خلاف داخلي في صومعة رجل الأعمال بين نجليه حول سوء إدارة نجله الأصغر لأحد المشاريع والخسائر المتكررة وتعويضها من المجموعة الأم؛ وهناك احتمال كبير بنقل الإدارة في المشروع لصالح الشقيق الأكبر وهو حليف لوالده في مواجهة النجل الأصغر حليف والدته. عصفورة مدار الساعة تقول: التغيير مفيد خاصة في الإدارة والنهج للابتعاد عن الخسارة المستمرة؛ والله لا يفرقهم عن بعض.

وليمة في زمن الكورونا..

وزير داخلية أسبق أولم الاربعاء لأقاربه وأصدقائه في قصره بإحدى مناطق العاصمة عمان، وبعدد لا يمكن أن يتم ضبط العدوى من تفشيها على موائد المعازيم. وذلك في وقت تقوم الحكومة بمحاسبة كل من يقوم بهكذا فعل غير قانوني تحت مساءلة القانون، وفي ظرف لا يجد الكثير من المواطنين ثمن إفطار لعائلاتهم.. وزع مناسف وطعمينا معاليك..

محمد المومني.. قادم

العين "مفتحة" على وزير الإعلام الأسبق الدكتور محمد المومني. عصفورة "مدار الساعة" تبشر المومني: اسمك على رأس منصب قريب جداً.. وزع قطايف وحلّينا.

وعلى سيرة المومني

شبك الوزير الأسبق محمد المومني ليل الأربعاء الخميس على شبكة الاتصالات (تلغرام).. مبروك معاليك على ما يبدو المنصب القادم يحتاج الى تلغرام.

وعبد الباسط على التلغرام

كما شبك مدير مكتب رئيس الوزراء الخلوق عبد الباسط الكباريتي على شبكة التلغرام.. "يقال ان تلغرام روسي وليس أمريكي" تنوع الخيارات السياسية موضوع في غاية الأهمية.

شخصيّة مهمة

يسلط الضوء في الوقت الراهن على إحدى الشخصيات المهمة. هذه الشخصية سترى قريباً تغييراً مهماً. ولكن وكما في لغة السياسة "شلوط للأعلى".

نهاية رئاسة

تنتهي فترة رئاسة رئيس جامعة البلقاء التطبيقية د. عبدالله سرور الزعبي في منتصف شهر 6 القادم.. فيما لاحظت عصفورة "مدار الساعة" أن صديقه المقرب وزير التعليم العالي والبحث العلمي لم يطرح المنصب للتنافس خلافاً لنظام التنافس على المناصب العليا والقيادية بدليل أنه وحتى تاريخه لم يقم بإعلام مجلس الوزراء عن شغور منصب رئيس الجامعة في منتصف الشهر القادم لإعطاء الفرصة للإعلان عنه من الحكومة ومنح الراغبين بالتقدم للموقع الفرصة والوقت الكافي لتجهيز ملفاتهم.

الحلايقة بلا كمامة

شاهدت عصفورة "مدار الساعة" الوزير الاسبق محمد الحلايقة، يدخل احد المولات غرب عمان في الثلاثين من الشهر الماضي، دون ان يرتدي الكمامة أو القفازات.. معاليك

موسى شبك مجدداً

أعاد وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة الشبك على شبكة "الإيمو".. "هلو هلو ابو حابس.. كيف تسمعني اجب".

العسعس.. داخل الصندوق

وزير المالية محمد العسعس.. تفكير داخل الصندوق فقط، ولا حلول ابتكارية.. معاليك الشعب زهق من التنظير.

خبر مدار الساعة

بثت "مدار الساعة" خبراً مهماً كان مفاده اقالة أو استقالة وزراء بعد استقالة وزير الزراعة ابراهيم الشحاحدة.. الخبر صحيح ١٠٠٪؜ لكن اللي شفع للشباب أزمة كورونا.. "تجري الرياح بما لا تشتهي السفن".

الطلبة من الدلف الى المزراب

استيقظ الطلبة الاردنيون العائدون من الخارج فجر الاربعاء على هزة ارضية.. الطلبة قالوا هربنا من الدلف واجينا على المزراب.. والمقصود ان الهروب من كورونا الخارج أتى بهم إلى هزة ارضية.

تنحيف وزن

لاحظت عصفورة "مدار الساعة" في الآونة الاخيرة ان وزن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز نازل.. أما السبب فيعود لأربعة عوامل: اولها كمية العمل والتشنج العصبي الذي رافقه بسبب كورونا.. والثاني الم المعدة الذي لحق بالرئيس.. أما الثالث فكان وفاة خاله فيما كانت بداية شهر رمضان الفضيل رابع العوامل.. مدار الساعة تتمنى دوما الصحة والسلامة لدولة الرئيس.

شحادة.. والسير على الأقدام

شاهدت عصفورة "مدار الساعة" الوزير السابق مهند شحادة يمشي سيراً على الأقدام لاحضار اغراض منزله من سوق الصويفية عودة الى منزله في جبل عمان. طبعاً شحادة مارس المشي في فترة فترة حظر التنقل في المركبات. لمثله ترفع القبعات.

دحلان في رمضان

نشط القيادي المفصول من حركة فتح محمد دحلان بالتواصل مع بعض الشخصيات الأردنية خلال شهر رمضان المبارك.. دحلان يستفسر من بعض الشخصيات والنواب عن الاحوال في الاردن.. عصفورة مدار الساعة تقول له: خليك بعيد واحنا بألف خير.

وعلى سيرة دحلان

يحاول دحلان من خلال شخصية أردنية الحفاظ على خيوط التواصل بالخفية مع شخصيات أردنية لترتيب امور تتعلق به في المرحلة المقبلة.

زلمة بشار الأسد

علاقة قوية بين دحلان وزلمة بشار الأسد سامر فوز. فوز ورث النفوذ الاقتصادي من رامي مخلوف وينشط حالياً في إحدى دول الخليج العربي.

الانتخابات النيابية هذا العام

عصفورة مدار الساعة تقول ان الانتخابات النيابية ستجرى العام الحالي.

وزراء غائبون عن المشهد

الخارجية.. السياحة.. والشؤون السياسية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/05/07 الساعة 19:25