باسم ياخور يعاني فوبيا المرتفعات بمقلب رامز جلال

مدار الساعة - وقع الفنان السوري باسم ياخور ، ضحية الحلقة العاشرة من مقلب رامز جلال، "رامز مجنون رسمي"، المذاع عبر شاشة " mbc مصر"، وكشف ياخور من اللحظة الأولى عن معاناته من فوبيا المرتفعات، وقال رامز أن المقلب فرصة ليواجه مخاوفه ويتحدى ضعفه.

وبدأ رامز جلال حلقته بالمقدمة التشويقية التي اعتاد عليها،ليشوق جمهوره على معرفة الضيف قائلا: في ناس وأنت بتعمل معاهم المقلب بتبقا مطمن متوقع رد فعلهم وفي ناس بتبقا مش متوقع رد فعلهم نجمنا النهارده فيه كل المظاهر اللي تجبرك تبعد عنه وفيه كل علامات الضيف الرزل، ودقنه معشش فيها عناكب، نجم من نجوم بلاد الشام صاحب القدرات التمثيلية اللي ليلته النهاردة مش معدية باسم ياخور.

قال رامز إن الضيف، يشبه هرقل، يستحق استقبالا من المصارع كرم جابر، خاصة مع مشيته، التي تبدو أقرب لمشية شخص في طريقه لمعركة.

وعقب وصول باسم ياخور للبرنامج، استقبله رامز جلال كعادته مع ضيوف برنامجه ببعض الجمل الساخرة، حيث سخر من طوله قائلا "ده مش محتاج كرسي اعتراف، ده محتاج بلاكار اعتراف، شعرك مش مترتب، شكلك جاي من الزقازيق"

وأثناء حواره مع المذيعة أروى على "كرسي الحقيقة"، سأل باسم ياخور عن طريقة إبلاغه بنتيجة اختبار تحليل الشخصية، وشبه الكرسي بكرسي الإعدام الكهربائي.

علق الفنان السوري باسم ياخور، على صورة الفنان رامز جلال قبل ظهوره وتنفيذ المقلب فيه: "البرنامج بتاعه مستفز كتير".

ودخل باسم ياخور، في حالة من الصدمة والذهول فور رؤية رامز جلال، واستجاب لكل رغباته حتى يتركه فمنحه مفتاح سيارته ووصفه بأفضل ممثل في العالم العربي ولكن رامز استكمل المقلب كاملا في ياخور.


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية