اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الفايز يهنيء العمال بعيدهم

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/05/01 الساعة 17:12
مدار الساعة,الاردن,الهاشمية,الملك عبدالله,كورونا,منح,قانون,اردن,

مدار الساعة - رفع رئيس الاعيان فيصل الفايز. اجمل التهاني والتبريكات لعمال الوطن بمناسبة عيد العمال الذي صادف اليوم الجمعة .

وقال الفايز اننا في الاردن بقيادتنا الهاشمية المظفرة كنا على الدوام نعتز بالدور الكبير الذي يقدمه عمال الوطن من اجل رفعته بلدنا وعزتها.

وقال ان جلالة الملك عبدالله الثاني يحرص باستمرار ، على توفير الرعاية والاهتمام لعمال وعاملات الوطن ، فجلالته يوجه الحكومة باستمرار بضرورة العمل الدائم من اجل توفير. ما يحتاجونه وخاصة في مجال الرعاية الطبية والحماية الاجتماعية .

واضاف "وبمناسبة الاحتفال بعيد العمال فانه يسعدني أن أبعث إلى كل عامل وعاملة رسالة تهنئة ومحبة واعتزاز. ، فكلنا فخر بما يقوم به عمال وعاملات الوطن وبمختلف المجالات ".

واكد الفاير على ان الظروف التي شهدناها ويشهدها الوطن حاليا قد اثبتت بأن العامل الاردني مميز ومخلص لبلده وقيادتها الحكيمة وهو على الدوام على قدر المسؤولية خاصة في ظل الظروف الصعبة .

واضاف " اننا نشد على أيدي عمال الاردن في عيدهم كما اننا ندعوهم الى الالتزام بكل ما يصدر عن الحكومة من قواعد سلامة ووقاية ، خاصة في اطار الاجراءات المتبعة للتصدي لوباء فيروس كورونا ، واننا في مجلس الاعيان سنكون منحازين دائما لمختلف قضايا عمال وعاملات الوطن خاصة فيى التشريعات القانونية المتعلقة بهم .

ودعا الفايز الله سبحانه وتعالى ان يحمى الاردن والاردنيين في ظل قيادتنا الهاشمية المظفرة ، التي لم تتوأني لحظة عن كل جهد ممكن لرفعة الوطن وتوفير الحياة الحرة الكريمة لكل اردنيا واردنية وخاصة
عمال وعاملات الوطن الذين هم على الدوام محل فخر واعتزاز جلالته .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/05/01 الساعة 17:12