اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مهن يمكنك مزاولتها من المنزل

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/15 الساعة 00:39
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - إنها توظف مهاراتها وقدراتها في شيء مفيد وهي في منزلها، تحصل على دخل مالي وتعين زوجها وأهل بيتها دون أن تعاني من مشقة الخروج من المنزل ومن حر الصيف وبرد الشتاء القارس، تعمل في المجال الذي تميل إليه دون ترك أطفالها للمربية لتقوم على رعايتهم، نعم سيدتي، إنها تلك المرأة التي تنجز أعمالها وهي داخل منزلها، امرأة تفكر وتنجز وتحصل على عائد مادي وقلبها مليء بالراحة؛ نظرًا لوجودها بين أفراد عائلتها، هل تريدين أن تكوني مثلها؟ هل لديك القدرة على العمل ولا تريدين ترك منزلك؟

التدريس: إذا كنت ممن حصلن على شهادة في إحدى المواد الدراسية ولم تحصلي على وظيفة بعد في سلك التعليم، أو إذا كانت لديك قدرة على تعليم استخدام برامج الحاسوب، فلماذا لا تستغلين مهارتك تلك من خلال إعطاء دروس خصوصية لطلاب بحاجة لذلك وأنت في منزلك؟ واعلمي أن مهنة التدريس من المنزل تدر عليك دخلًا جيدًا نوعًا ما.

صناعة الإكسسوارات: تميل الكثيرات لصنع العديد من الإكسسوارات المختلفة وبطرق لافتة، لكنهن لا يعلمن نقطة البداية التي تجعل من ميولهن مشروعًا يدر عليهن الكثير من الأموال، فإذا كنت من هؤلاء، نقول لك: مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت سوقًا يمكنك عرض ما تشائين فيها، إذ يمكنك عرض صور الإكسسوارات التي صنعتها على هذه المواقع، وانتظري قليلًا لتتلقي الطلبات وأنت في منزلك.

الترجمة: إذا كنت على دراية بلغة معينة كالإنجليزية وغيرها، فلا تترددي في جعل هذه اللغة وسيلة لكسب الأموال وأنت في منزلك، وتقدمي الآن بطلبات للعمل في هذا المجال الواسع، فهناك شركات ومواقع عديدة تحتاج إلى مترجمين يعملون عن بعد في ترجمة ملفات عديدة.

العمل في مجال التجميل: هل لديك مهارة كبرى في قص الشعر وصبغه وعمل الماكياج والعديد من التسريحات، وتريدين ممارسة ذلك دون ترك منزلك؟ إليك الحل: خصصي مكانًا من منزلك لاستقبال الزبونات وإنجاز المهمة، ومارسي هوايتك كما تريدين، ولا تنسي أنك بذلك ستحصلين على دخل جيد دون تكبد عناء الخروج من المنزل.

الطبخ: تمتلك الكثيرات موهبة الطبخ، وإذا كنت منهن، ننصحك بممارسة موهبتك والحصول على المال من خلال تلك الممارسة، وذلك عن طريق الاتفاق مع أحد المطاعم على إعداد الأطعمة.

الكتابة: إذا كنت ممن لديهنّ غنى في المفردات، ولديك أساليب تشويقية ورائعة في الكتابة، فلماذا لا تمارسين ميولك من خلال عرض كتاباتك على شركات نشر أو مواقع صحفية؟ لا تدعي مجالًا للتردد، فذلك قد يقودك إلى طريق الشهرة وحصد الأموال.

التسويق الإلكتروني أو عبر الهاتف: من المهن الأكثر انتشارًا في وقتنا الحالي، حيث تستطيعين تسويق منتجات خاصة بك أو تتفقين مع شركات بحاجة لمن يسوق منتجاتها، وتقومين بذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر الهاتف، وبالتالي تحصلين على أجرك وتزاولين عملك وأنت في منزلك.

إدخال بيانات: هناك العديد من الشركات تحتاج إلى مدخلي بيانات، ويمكنك الاتفاق مع إحداها لتمارسي هذه المهنة.

الأعمال اليدوية: إذا كنت تمتلكين خبرة في مجال التطريز والخياطة، فلا تتركيها جانبًا، واستغليها أفضل استغلال من خلال تسويق منتجاتك عن طريق شركة تتفقين معها على ذلك، وبالتالي تحصلين على دخل مالي دون الخروج من المنزل.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/15 الساعة 00:39