اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الصحة تتابع وفاة وافد مشتبه بإصابته بكورونا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/08 الساعة 12:18
صحة,وفاة,كورونا,مدار الساعة,مال,نتائج,الأردن,نقابة,اعلان,اربد,الرمثا,

مدار الساعة - قال الناطق باسم لجنة الأوبئة في وزارة الصحة نذير عبيدات، اليوم الأربعاء إن يتم تداوله حول وفاة شخص وافد بمستشفى البادية الشمالية بسبب اشتباه فيروس كورونا، الحالة بالاصل وصلت المستشفى شبه متوفاة وقد أخذنا العينة المطلوبة للفحص وبانتظار النتائج.

وأضاف خلال حديثه للإذاعة الأردنية، نحن الان في ذروة انتشار فيروس كورونا عالمياً بالرغم من وجود تفاوت في انتشار هذا الوباء من منطقة لأخرى .

وبالنسبة لما توصلت إليه نقابة المهندسين الوراثيين يوم امس قال عبيدات، لهو شيء مشرف ونحن عالمياً يومياً نرى العديد والمزيد من المحاولات لإيجاد علاج لفيروس كورونا الا أننا علينا التريث وعدم الاستعجال في الاعلان عنه و استخدامه أو تجربته لأنه الامر يتطلب العديد من التجارب والدراسات والابحاث حول هذا العلاج الذي توصلوا إليه من ثم اعتماده بشكل رسمي واستخدامه كعلاج لفيروس كورونا .

وأشار إلى أنه سجلت محافظة اربد يوم أمس ولليوم الثالث على التوالي صفر إصابة، منوهاً إلى ان اجراءات خلية الازمة التي اتبعتها في محافظة اربد ساهمت للحد بشكل كبير للحد من انتشار فيروس كورونا هناك.

وتابع: "نتأمل أن تسجل الرمثا صفر اصابات أسوة بمحافظة اربد".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/08 الساعة 12:18