اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مجموعة غياث ومنجد سختيان ترفع تبرعها لمليون دينار دعما لجهود الحكومة لمواجهة كورونا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/04 الساعة 21:05
كورونا,مدار الساعة,وزارة الصحة,الأمن,الجيش العربي,الملك عبدالله,الأردن,القوات المسلحة,الهاشمية,

مدار الساعة - أعلنت مجموعة غياث ومنجد سختيان عن رفع تبرعها إلى مليون دينار أردني، لدعم المجهود الوطني لمكافحة وباء فيروس كورونا ومواجهة آثاره.

جاء ذلك بعد أن قررت المجموعة، مساء الجمعة، التبرع بمبلغ نصف مليون دينار لصالح صندوق "همة وطن"، المنشأ بموجب قرار الدفاع رقم (4).

وأشارت المجموعة في بيان لها، إلى أن التبرع الجديد يضاف إلى تبرع رئيس مجلس إدارة شركة "إم إس فارما"، غياث سختيان، بأدوية ومستحضرات طبية بنصف مليون دينار أردني، دعماً لجهود وزارة الصحة في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأكدت المجموعة أن التبرع جاء دعماً وتقديراً للجهود التي تبذلها الحكومة، ممثلة بوزارة الصحة، وكذلك الخدمات الطبية الملكية، والأجهزة الأمنية والجيش العربي تحت قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، لحماية الأردن وشعبه من الفيروس، الذي يجتاح العالم.

وأوضحت أن التبرع يندرج ضمن مسؤوليتها الاجتماعية المسؤولة تجاه الوطن والمواطن، وحرصا منها في الوقوف إلى جانب المؤسسات الوطنية والمساهمة معها بالحد من انتشار الفيروس عبر اتخاذ مختلف التدابير والإجراءات الوقائية.

وثمنت المجموعة الدور الوطني الكبير، الذي يبذله أفراد القوات المسلحة – الجيش العربي والأجهزة الأمنية المختلفة، إلى جانب الكوادر الطبية والصحية وغيرهم من الجنود المجهولين الذين يخدمون الوطن ليلا نهارا دون كلل أم ملل لحماية الأردن وشعبه في ظل الراية الهاشمية الحكيمة، حمى الله الأردن شعبا وقيادة".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/04 الساعة 21:05