اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

هيئة شباب كلنا الأردن تطلق فعاليات ريادية (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/03 الساعة 16:04
الأردن,مدار الساعة,الملك عبدالله,بنوك,صحة,الهاشمية,الاردن,العقبة,كورونا,وزارة التنمية الاجتماعية,مادبا,القوات المسلحة,الضمان الاجتماعي,

مدار الساعة - أطلقت هيئة شباب كلنا الأردن/ صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، مجموعة من الفعاليات الريادية والتطوعية في مختلف محافظات المملكة وبالتعاون مع الجهات المختصة، مثل تعقيم المؤسسات الحكومية والمراكز والبنوك اضافة إلى توزيع الأدوية الشهرية وبالتعاون مع مديريات الصحة وطرود الخير في المحافظات .

البلقاء :
توزيع الادوية الشهرية لمستحقيها لمنازلهم والمساعدة في تنظيم الدور للمراجعين في المراكز الصحية ضمن حملة فزعة وطن من خلال متطوعي الهيئة.

دير علا :
تم توزيع طرود الخير للأسر الفقيرة والمقدمة من الهيئة الخيرية الهاشمية وتكيه ام علي حيث تمت عمليه التوزيع من خلال متطوعي هيئة شباب كلنا الاردن وجمعيه شباب الوادي الخيرية وبالتعاون من بلديه ديرعلا الجديدة.


العقبة :
حملة توزيع مساعدات عينية للأسر الفقيرة والمتضررة من أزمة كورونا بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية بعدد من مناطق المحافظة المختلفة.

مادبا :
وزعت هيئة شباب كلنا الأردن ومن خلال المشاركة مع القوات المسلحة الأردنية طرود الخير المقدمة من قبل الضمان الاجتماعي وعددها ٥٠٠ طرد والتي قدمت بناء على الطلب الذي تم تعبئته الكترونيا قبل مايزيد عن اسبوع .
وهناك استمرارية لعدد من البرامج والفعاليات خلال الأيام القادمة وكذلك البرامج التدريبيه والتفاعلية الكترونيا




مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/03 الساعة 16:04