اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

فارس حمودة: هذه حقيقة التصاريح

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/02 الساعة 20:50
مدار الساعة,منح,المفرق,وزارة الزراعة,صحة,شركات,

مدار الساعة - أكد رئيس غرفة صناعة الزرقاء ورئيس الإتحاد النوعي لمربي الدواجن فارس حمودة ان الاتحاد عمل على تيسير وتسهيل منح تصاريح مرور بالتعاون مع مديريات الزراعة في المفرق والزرقاء والعاصمة لقطاعات مزارعي الدواجن والفقاسات ومصانع الأعلاف ومسالخ الدواجن ومصانع الالبان والاجبان بعدد لا يتجاوز 1764 تصريح مرور وذلك من قبل وزارة الزراعة، حيث تشكل هذه المحافظات ما نسبته 90% من قطاع صناعات الالبان والدواجن في المملكة.

ونفى حمودة ما يتم تداوله حول حصول مجموعة حمودة على 4700 تصريح مؤكدا ان ذلك عار عن الصحة، حيث تتمثل الحقيقة بان مجموعة شركات حمودة والتي تضم 13 شركة وتحتوي على 4 الاف عامل وموظف احتصلت على تصاريح مرور تشكل ما نسبته 8% من مجموعة العمالة لتسيير الاعمال الانتاجية بالحد الادنى للعمالة.

واكد حمودة ان جميع التصاريح الممنوحة موّثقة حسب الاصول وعبر القنوات الرسمية متحدياً ان يكون هناك اي تصريح تم منحه دون وجه حق.

وشدد على انه سيتم ملاحقة مطلقي الاشاعات التي تهدف الى تضليل الاجهزة المعنية للوصول للحقيقة واغتيال الشخصية لاضاعة الجهود التي تبذل في هذه المرحلة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/02 الساعة 20:50