اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

محاسنة يكتب: الوطن للجميع

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/01 الساعة 14:13
مدار الساعة,وزير,

بقلم النقابي. مأمون محاسنة

شعار رفع نابع من قلوبهم ، لا مجرد كلمات تخط على الورق ، و إنما ترجم على أرض الواقع. نعم انهم السلطه الرابعة والرافعة الأساسية لأركان أي دولة ؛ الإعلاميين من وسائل إعلام متلفزة أو الكترونية حكومية و خاصة. جنود أخذوا على عاتقهم نشر الحقيقة من شتى أرجاء الوطن دون كلل او ملل ساهموا حق الاسهام في نشر الوعي بين شرائح المجتمع المختلفة ، ولا ننسى هنا دور معالي وزير الإعلام الذي عمل على تسهيل المهمة أمامهم للتنقل بين المدن والمحافظات ، لم يكن مبتغاهم الشهرة بقدر ما كان هدفهم نشر الحقيقة بكل موضوعية وصدق.

إنهم الجنود الذين أظهروا الجميع ولم يظهروا فهم يعملون بصمت كخلية نحل.

أوصلوا للعالم أجمع أجمل الصور و أنصعها عن هذا الوطن الحبيب وهذا ديدنهم.

لم يخفى على أحد الدور الكبير الذي قامت به وسائل الإعلام في شتى المحافظات ليكن شعارهم حقا( الوطن للجميع) ، نعم هذا هو الوطن الذي نعتز به وبكل رجالاته والذي نفاخر به العالم بتماسكنا و وحدتنا. لم يعرف عنا العالم لولا ما قام به الاعلاميون من رسم وطننا الحبيب بهذه الطريقة البهية.

و لا ننسى دورهم الرائع في التواصل مع جميع المؤسسات لخدمة المواطن ليبقى في بيته غير قلق.

فبوركتم أيها الأبطال و بوركت جهودكم الطيبة

حمى الله الوطن
حمى الله قائد الوطن
حمى الله الجيش والشعب

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/01 الساعة 14:13