اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الملك: نشامى الجيش العربي هم درع الوطن وسياجه المنيع

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/30 الساعة 16:36
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

الملك: ما يقوم به نشامى الجيش من واجب إنساني، يرفع المعنويات، ويعكس روح التشاركية القائم في جميع مؤسسات الدولة والمواطنين، وهذا ما يصل بنا إلى بر الأمان.

الملك: الجهود التي تبذلها القوات المسلحة، وتحمل المواطنين لمسؤولياتهم، وتكاتف الجميع، نهج يجب الاستمرار فيه، وهو محل تقدير وفخر الأردنيين.

الملك يأمر بتقديم جميع أشكال المساعدة الصحية والعلاجية للمواطنين في مختلف مناطق المملكة، وضمان تلبية احتياجاتهم من السلع الغذائية.

مدار الساعة - أكد جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن نشامى الجيش العربي هم درع الوطن وسياجه المنيع، والحريصون دوما على حماية المواطنين.

وأعرب جلالته خلال الزيارة التي رافقه فيها سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، إلى القيادة العامة للقوات المسلحة اليوم الاثنين، عن اعتزازه بالكفاءة العالية والمستوى المتميز لمنتسبي القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، وتقديره للجهود الكبيرة التي تبذلها مختلف تشكيلات ووحدات القوات المسلحة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن.

ولفت جلالته، خلال اجتماعه باللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، رئيس هيئة الأركان المشتركة، إلى أن ما يقوم به نشامى الجيش من واجب إنساني، يرفع المعنويات، ويعكس روح التشاركية القائم في جميع مؤسسات الدولة والمواطنين، وهذا ما يصل بنا إلى بر الأمان.

وقال جلالة الملك إن الجيش العربي يسهر على راحة وسلامة أبنائنا وبناتنا في محافظة إربد، عروس الشمال، كالأب الحاني.

وأضاف جلالة الملك أن الجهود التي تبذلها القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، وتحمل المواطنين لمسؤولياتهم، وتكاتف الجميع، نهج يجب الاستمرار فيه، وهو محل تقدير وفخر الأردنيين.

وأمر جلالة القائد الأعلى بتقديم جميع أشكال المساعدة الصحية والعلاجية للمواطنين في مختلف مناطق المملكة، وضمان تلبية احتياجاتهم من السلع الغذائية.

وخلال الاجتماع، اطلع جلالة الملك على عدد من الأمور والقضايا التي تهم القوات المسلحة في مختلف المجالات العملياتية والتدريبية واللوجستية.

وعقد جلالة الملك اجتماعا، عبر تقنية الاتصال المرئي، مع مساعدي رئيس هيئة الأركان المشتركة، وقادة التشكيلات العسكرية، ومدراء القيادة العامة حول سير الأمور العملياتية والواجبات والمهام التي يقوم بها نشامى القوات المسلحة في ظل الظروف الاستثنائية.

كما استمع جلالة الملك إلى إيجاز من مدير عام الخدمات الطبية الملكية حول استعدادات الخدمات الطبية وجاهزيتها لمواجهة وباء فيروس كورونا المستجد، والإجراءات التي تم اتخاذها مع المحجور عليهم صحيا قبل تطبيق خطة إخلائهم إلى منازلهم.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/30 الساعة 16:36