اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مسار الخير تسلم شيك المتبرع الكسبي لوزارة الصحة (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/30 الساعة 13:43
وزارة الصحة,مدار الساعة,كورونا,الاردن,اردن,

مدار الساعة - 
قامت مبادرة مسار الخير للتنمية المستدامة بتسليم الشيك الذي تبرع به مستثمر عراقي بقيمة خمسين ألف دولار، لوزارة الصحة ليصبح في عهدتها من اجل استخدامه في ازمة مكافحة مرض الكورونا.

وكان المستثمر العراقي رجل الاعمال العراقي ياسر محمود حميد الكسبي في، قد تبرع من خلال مسار الخير بهذا المبلغ لصالح وزارة الصحة للمساعدة في الجهود المبذولة محليا لمكافحة فيروس كورونا.

والتقى مؤسس مسار الخير للتنمية المستدامة الزميل محمد القرالة بمساعد الأمين العام للشؤون الإدارية والمالية في وزارة الصحة محمد ابو جبارة في مكتبه، وقام بتسليمه الشيك مباشرة ليصار الى صرفه وضمه الى المبالغ الاخرى المرصودة لغايات التعامل مع الازمة الراهنة.

شكر القرالة خلال اللقاء الوزارة وكادرها على الجهود الكبيرة التي يبذلونها واعرب عن فخره واعتزازه كسائر الاردنيين وحتى المقيمين لهذا الاداء الرفيع الذي ظهر من خلال التعامل مع الازمة، كما نقل ايضا رسالة وفاء وتقدير من المستثمر العراقي، للاردن وقيادته وشعبه.



مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/30 الساعة 13:43