الجامعة الهاشمية تسدد لوزارة الصحة 180 ألف دينار مستحقات التأمين الصحي

مدار الساعة - بادرت الجامعة الهاشمية بتسديد مبلغ 180 ألف دينار لصالح وزارة الصحة بدل معالجات المشتركين والمنتفعين من تأمين صحي الجامعة، وذلك دعماً لجهودها في التصدي لوباء فيروس كورونا.

وأكد رئيس الجامعة الدكتور فواز الزبون خلال اجتماع لجنة الطوارئ بالجامعة، أهمية مساندة الجهد الوطني الكبير في الوقاية من انتشار فيروس كورونا، والالتزام بتعليمات الجهات الرسمية للتصدي لهذا الوباء.

وقال، إن الجامعة سددت كذلك مبلغ 50 ألف دينار لصالح مستشفى إربد التخصصي بدل مطالبات التأمين الصحي للعاملين المنتفعين والمشتركين، مبينا أن الجامعة سددت المبالغ المستحقة عليها لشركة إمداد المسؤولة عن تنظيف مرافق الجامعة، لتقوم الشركة بدروها بتسليم العاملين لديها رواتبهم.

واكد أن الجامعة تتابع المستجدات على الأرض، وتفكر بالمقترحات والحلول التي تناسب الطلبة وتتواءم مع هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن العزيز.

وناقش المشاركون في الاجتماع الملاحظات والاقتراحات والاستفسارات التي ترد من الطلبة حول سير العملية التعليمية عن بعد، ومختلف الأمور المتعلقة بالعملية التعليمية بمختلف جوانبها، إلى جانب قضايا الطلبة المبتعثين إلى الخارج، ومتابعة احتياجات سكن الطالبات والتي سيتم مناقشتها واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها خلال جلسة مجلس العمداء المقبلة.

--(بترا)




جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية