اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

جمعية الوقاية من الجرائم الإلكترونية: رغم شح مواردنا نقدم 200 دينار لوزارة الصحة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/29 الساعة 15:13
اردن,وزارة الصحة,مدار الساعة,الهاشمية,الأردن,معان,الأمن,صحة,الملك عبدالله,

مدار الساعة - أصدرت جمعية الوقاية من الجرائم الإلكترونية بياناً اليوم الاحد قالت فيه:


بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى : " وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان " صدق الله العظيم.

بيان صادر عن جمعية الوقاية من الجرائم الإلكترونية

يمر وطننا الغالي بأزمة وبائية كباقي دول العالم لم نشهدها من قبل ، الوطن الذي نفاخر به الدنيا والذي رغم قلة موارده وإمكانياته إلا أنه أصبح محط أنظار العالم ،ويشار إليه بالبنان بمواقفه الإنسانية الثابتة والراسخة ، وبحكمة قيادته الهاشمية التي حبانا الله بها وبقوة شعبه الذي ضرب أروع الأمثلة للعالم أجمع بالتضحية والفداء ، وأصبحنا نفخر ونعتز بقيادتنا وبهويتنا الأردنية .

ولهذا أصبح لزاماً علينا جميعاً أن نقف إلى جانب وطننا بكافة الامكانيات المتاحة ، لنسهم في الحد من انتشار هذا الوباء ،ولبيقى الوطن معافى بإذن الله من كل الأمراض والعلل .

وإننا في جمعية الوقاية من الجرائم الإلكترونية ورغم شح مواردنا ومحدوديتها نعلن عن تبرعنا الخجول والمتواضع بمبلغ (٢٠٠) دينار أردني لصالح وزارة الصحة ؛ للتخفيف من الأعباء المادية التي تتحملها لمكافحة هذا الوباء .

وإننا أذ نناشد كافة المواطنين والفعاليات الشعبية بضرورة الإسراع للوقوف إلى جانب الوطن وقيادته المظفرة وحكومته الرشيدة ،للتخفيف من معاناة المواطنين والمصابين والقضاء على هذا الوباء .

والله نسأل أن يحمي وطننا الغالي وجيشنا الباسل و أجهزتنا الأمنية وأن يديم علينا نعمة الأمن والصحة والآمان بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه
والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته .

رئيس جمعية الوقاية من الجرائم الإلكترونية
الدكتور احمد الشوحه

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/29 الساعة 15:13