اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

السفير القطري سعود آل ثاني في اربد.. ماذا قال لطلبة بلاده

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/28 الساعة 17:55
اربد,مدار الساعة,الاردن,كورونا,عمان,الأردن,

مدار الساعة - قام السفير القطري في الاردن الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني اليوم السبت بزيارة للطلبة القطريين الدارسين في محافظة اربد والتي قررت الحكومة عزلها عن باقي مدن المملكة لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

وكعادته ارسل السفير القطري رسائل طمأنينة إلى الطلبة القطريين وبث في نفوسهم الامل.

وحث آل ثاني الطلبة القطريين على استثمار وقت الاجازة في كل ما هو مفيد، داعياً إياهم في الوقت ذاته إلى التقيد بالاجراءات الصحية الصادرة عن الحكومة الاردنية.

وأشاد السفير القطري في عمان الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني بالإجراءات الأردنية لاحتواء فيروس كورونا المستجد ومنع انتشاره.

وبعد الزيارة التفقدية قال السفير في تصريح لوكالة الانباء الاردنية، إن هذه الإجراءات كبيرة، ومقدرة، وإن شاء الله ستأتي بثمارها خلال الأيام المقبلة.

وأضاف أن الجهات المعنية الأردنية سهلت إتمام الزيارة إلى اربد التي تخضع إلى عزل عن باقي محافظات المملكة، حيث التقيت بالأخوة والأخوات القطريين المتواجدين والمقيمين فيها كجزء من أهلها".

وقال إن ما يجري على أخوتنا الأردنيين يجري علينا، وقد سعدت بلقائهم وبأخبارهم وهم بأتم خير وعافية وبرعاية كريمة وكافة الاحتياجات متوفرة لديهم، وأكدنا ضرورة الالتزام بكافة التعليمات والتوجيهات والارشادات التي تصدر عن الجهات الأردنية المختصة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/28 الساعة 17:55