الرزاز برسالة لأهل اربد: الملك اتصل صباحاً ليتابع مجريات الامور

مدار الساعة - وجه رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز صباح اليوم رسالة صوتية الى الاهل في محافظة اربد معربا عن ثقته باننا بهمة الجميع سننجح بضبط انتشار الوباء.

وقال رئيس الوزراء ان جلالة الملك عبدالله الثاني اتصل به صباح اليوم لمتابعة مجريات الامور والاطمئنان على صحة الناس وسلامتهم واخبار اهلنا في اربد والمناطق الاخرى، مضيفا "نحن نرفع رأسنا بقيادتنا الهاشمية التي طالما وضعت الانسان في قمة اولوياتها ونرفع رأسنا بشعبنا الواعي".

وأكد الرزاز "كل الاردن تداعى لاربد واجهزتنا الامنية وجيشنا العربي يسهرون، كما عودونا دوما، على حماية أمنكم وسلامتكم"، لافتا الى "اننا سنتداعى جميعا لنحتضن اربد ونحميها كما يتداعى الجسد اذا اشتكى منه عضو بالسهر والحمى".

كما اكد رئيس الوزراء اننا سنتوجه الى اي محافظة او مدينة او قرية او حي في وطننا الغالي تظهر فيه اعراض الوباء بنفس الحمية والتصميم لنستبق تفشي الوباء لا قدر الله.

وتوجه الرزاز بالتحية الى الاهل في محافظة اربد "اهل النخوة والمحبة والحصيد والعون والايمان والثقافة والادب والشعر"، لافتا الى ان الكوادر الطبية في المحافظة تقوم بجهد استثنائي مهول وتدعمها كوادر وزارة الصحة والخدمات الطبية والدفاع المدني من مختلف انحاء المملكة اضافة الى ان المحافظة والبلديات تقوم بدورها في هذا المجال.

واختتم رئيس الوزراء حديثه بالقول "حمايتكم هي غايتنا والتزامكم هو وسيلتنا، وشدة بتزول ان شاء الله".




جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية